2329
01/03/2021

 
2329 AlmustakbalPaper.net قوى تدفع لتأجيل الانتخابات المبكرة واجتماع مرتقب للرئاسات والكتل بشأنها AlmustakbalPaper.net بالتفاصيل.. جدول الفئات المشمـولة بالتطعيـم بلقـاح «كورونا» في العراق AlmustakbalPaper.net قادة الحشد والجيش عن عمليـة خانقيـن: تجري بتنسيق عال ولا تجريف للأراضي AlmustakbalPaper.net الصحة تلوح بتمديد الحظر: سلالة «كورونا» الجديدة تنتشر بسرعة AlmustakbalPaper.net
محافظ واسط يشرف على اجراء القرعة لتوزيع أكثر من ألفي قطعة سكنية بين منتسبي القوات الامنية
محافظ واسط يشرف على اجراء القرعة لتوزيع أكثر من ألفي قطعة سكنية بين منتسبي القوات الامنية
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
المستقبل العراقي/ الغانم

جرت في مقر قيادة شرطة واسط عملية القرعة لتوزيع أكثر من ألفي قطعة أرض سكنية بين منتسبي القوات الامنية بجميع صنوفها في مدينة الكوت كوجبة أولى.
وأكد المحافظ في كلمة له اثناء عملية التوزيع التي تمت بحضور المشمولين بتلك القطع من منتسبي وزارتي الداخلية والدفاع وجهازي الامن الوطني والمخابرات وجهاز مكافحة الارهاب ممن هم من أبناء المحافظة وحسب مسقط الرأس.
وأشار الى أن هذا القطع تمثل وجبة أولى وهناك وجبات لاحقة ستكون في جميع الاقضية والنواحي سيتم توزيعها في غضون الاسابيع القليلة المقبلة وأن هذه القطع اختيرت في أماكن جيدة وسيتم شمولها بخطط المحافظ لأعمال التطوير والتاهيل وتنفيذ الخدمات المختلفة مثل شبكات الماء الكهرباء والمجاري إضافة الى الاعمال البلدية.
وضمن جولاته اليومية المتكررة في عموم أقضية ونواحي المحافظ تابع محافظ واسط الدكتور محمد جميل المياحي الاعمال والمشاريع الخدمية التي تنفذ في قضاء النعمانية برفقة قائممقام القضاء وعدد من مدراء الدوائر الخدمية فيه.
واطلع المحافظ على الاعمال التي تنفذ في شارع الشيشان الرابط بين شارعي السوق وشارع المجمع الطبي حيث تجري صب البلاندنك وتهيئة أعمال الكاربستون والمقرنص في الشارع المذكور والذي يعد أحد أهم الشوارع في المدينة ويربط بين منطقتين ذات حركة وكثافة سكانية عالية.
كما اطلع على أعمال الاكساء التي تجري في شوارع البريد وشارع الخليل إضافة الى أعمال تهذيب الارصفة وفق الخطة التي تقوم بها بلدية القضاء، موضحاً أن الخطة مستمرة في قضاء النعمامية لتطوير وتأهيل مجموعة اخرى من الشوارع والمناطق وفق التخصيصات التي اقرتها المحافظة ضمن خطة 2021 بهدف إحداث تغيير حقيقي بواقع المدينة الخدمي والعمراني.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=64527
عدد المشـاهدات 180   تاريخ الإضافـة 17/01/2021 - 05:36   آخـر تحديـث 28/02/2021 - 22:16   رقم المحتـوى 64527
محتـويات مشـابهة
جدل الموازنة: خلاف على بنود.. وموعد للتمرير
محافظ البصرة يعزي بوفاة وكيل المرجعية: كان للسيد علي عبد الحكيم الصافي دور كبير ومعطاء
«الاقتصاد يئن».. الأسعار في سوريا ارتفعت بأكثر من ألفين في المئة
النائب الاول لمحافظ البصرة يبحث مع نائب السفير الياباني تنفيذ مشاريع الماء والطاقة الكهربائية والنفط في المحافظة
محافظة بغداد تحدد سعر الامبير للمولدات الحكومية والاهلية لشهر آذار المقبل

العراق - بغداد

Info@almustakbalpaper.net

إدارة وإعلانات 07709670606
رئاسة تحرير 07706942363




إبحـــث في الموقع
جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا