2375
16/05/2021

 
2375 AlmustakbalPaper.net الأمن السعودي يستدعي الناشطة لجين الهذلول مجدداً! AlmustakbalPaper.net الكاظمي للوزراء: قدموا الخدمات للمواطنين AlmustakbalPaper.net محافظ نينوى يعلن إطلاق 62 مليار دينار لتعويض المتضررين AlmustakbalPaper.net الخطوط الجوية توجه «نداء مهماً» للعراقيين العالقين في الهند AlmustakbalPaper.net
إدارة الطلبة تصدر عدة قرارات والفريق يعسكر في أربيل
إدارة الطلبة تصدر عدة قرارات والفريق يعسكر في أربيل
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
المستقبل العراقي/ متابعة

عقدت الهيئة الادارية لنادي الطلبة اجتماعا موسعا بحضور جميع الاعضاء والتقت بعدد من جمهور الطلبة الحاضر الى مقر النادي وناقشت الادارة في الاجتماع العديد من الفقرات في جدول الاعمال .
وكرم رئيس الهيئة الادارية المؤقتة للنادي صلاح الفتلاوي خلال الاجتماع الذي عقد امس الفريق الاول لكرة القدم الذي حقق الفوز في أخر مباراة الدوري خاضها أمام فريق القاسم بثلاثة اهداف مقابل هدفين وتمنى ان تكون بوابة للانتصارات في قادم المباريات.
كما قررت الهيئة الادارية تكريم الفريق الرديف الذي يواصل نشاطاته اليومية من تدريبات ومباريات.
وقررت الهيئة الادارية اقامة معسكر تدريبي للفريق الاول في اربيل يستمر لمدة 8 ايام يبدأ من الاربعاء المقبل استغلالاً لمدة توقف الدوري من اجل الاعداد الامثل لباقي مباريات الدوري واخراج اللاعبين من الضغط النفسي والبدني الذي تعرضوا له في سابق المباريات.
كما قررت الادارة توسيع الهيئة العامة لما يتناسب مع تطلعات نجوم وجماهير ومحبي الانيق واستقطاب ابناء النادي والشخصيات الاكاديمية والجماهير من مستحقي الانتماء وتنطبق عليهم الشروط القانونية وتثبيت مبلغ الانتماء ويدفع لاول مرة ويبلغ خمسة عشر الف دينار والاشتراك السنوي عشرة الاف دينار وسيتم الاعلان فتح باب الانتماء في الايام القليلة المقبلة.
وتمت مناقشة اجراء بعض التغييرات الادارية والفنية والاعلامية ودراستها بما يصب في مصلحة النادي والخروج بنتائج تخدم النادي على جميع الصُعد.
كما تم الطلب من الكابتن باسم عباس نائب رئيس الهيئة الادارية للنادي بإعداد تقرير متكامل بخصوص عقود اللاعبين ومستحقاتهم المالية والدفعات المستلمة والمستحقة الدفع لكي يتم توزيعها فور توفر الاموال.
واختتمت الادارة اجتماعها بنقاش العقود الخارجية المبرمة من قبل الادارة السابقة واعادة قراءتها بصورة دقيقة واتخاذ ما يلزم بخصوصها لما يخدم مصلحة النادي.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=65557
عدد المشـاهدات 284   تاريخ الإضافـة 23/03/2021 - 05:37   آخـر تحديـث 15/05/2021 - 23:40   رقم المحتـوى 65557
محتـويات مشـابهة
الاعرجي من عين الأسد: لا توجد قوات أجنبية قتالية في القاعدة
الأمانة العامة لمجلس الوزراء تصدر توضيحاً يخص المحاضرين المجانيين
العمل تصدر توجيهات جديدة للقضاء على الفقر
قرارات جديدة: «تعليم الكتروني» وعودة لـ «الحظر الشامل»
إدارة الشرطة تصدر 3 قرارات على خلفية الخروج الآسيوي

العراق - بغداد

Info@almustakbalpaper.net

إدارة وإعلانات 07709670606
رئاسة تحرير 07706942363




إبحـــث في الموقع
جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا