2424
05/08/2021

 
2424 AlmustakbalPaper.net الصحـة توجـه نـداءً للمواطنيـن: اللقاحات مفتوحة AlmustakbalPaper.net رئيس الوزراء يدعو أمير الكويت لحضور مؤتمر دول الجوار العراقي AlmustakbalPaper.net رئيس الجمهورية: كشف مصير الايزيدين المختطفين مهمة لا تقبل التهاون AlmustakbalPaper.net العدل تشكل لجانٍ لكشف التلاعب والتزوير بعائدية أراضي الدولة والنظام البائد AlmustakbalPaper.net
بعد «ارتفاع الأسعار».. تعهد نيابي بخفض سعر الدولار مجدداً
بعد «ارتفاع الأسعار».. تعهد نيابي بخفض سعر الدولار مجدداً
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
بغداد / المستقبل العراقي

رأى النائب المستقل منصور البعيجي، أمس الأربعاء، أن قرار رفع سعر صرف الدولار «دماراً للفقراء ومصاً لدماء الشعب»، متعهداً بوقفة جادة في البرلمان لارجاع سعر الصرف الى 119 الف دينار مقابل 100 دولار اميركي.
وقال البعيجي، في بيان تلقت المستقبل العراقي نسخة منه إن «على جميع النواب الشرفاء الوقوف وقفة جادة من اجل ارجاع سعر صرف الدولار الى سعره السابق كونه اضر بشريحة كبيرة من ابناء الشعب العراقي الذين تحملوا اهات وويلات كبيرة جدا ورفع سعر صرف الدولار دمرهم تدمير ومعاناتهم لاتوصف». وأضاف «يجب على الحكومة اذا اصرت على بقاء سعر الصرف للدولار على ماهو عليه، أن تتخذ اجراءات سريعة منها رفع رواتب موظفي الدولة خصوصا الرواتب المتدنية ورواتب شبكة الحماية بما يتلائم مع الوضع الحالي وأن تسيطر على الاسواق»، مشددا على أن «لاتقف موقف المتفرج على مايحصل بالاسواق من ارتفاع غير مشهود على المواد الغذائية». وأشار البعيجي الى ان «الاسواق العراقية احترقت بصعود الاسعار بسبب رفع سعر الدولار وتضرر ابناء الشعب العراقي»، موضحا أن «هذا الصعود شمل جميع البضائع وبدون استثناء ناهيك عن صعود الادوية، فأين يتجه الفقير الذي لايملك قوت يومة».
وشدد على ضرورة أن «تكون هنالك وقفه جادة ومشرفة من قبل النواب الشرفاء لنصرة شعبهم المظلوم طيلة السنوات السابقة والى يومنا هذا من خلال ارجاع سعر صرف الدولار الى 119 الف دينار مقابل 100 دولار».
واضاف البعيجي «ستكون لنا وقفة جادة بأرجاع سعر صرف الدولار الى سعره القديم ولن نقبل بغير ذلك، ولن نساوم على حساب ابناء شعبنا المظلوم الذي عاني وتحمل الكثير» وفق قوله. وتابع قائلا «على كل من يحاول خلط الاورق من خلال رفع سعر صرف الدولار مقابل مصالح فئوية خاصة به سنقف بالضد منه ولن نسمح بان يستمر الوضع على ماهو عليه». وتعهد بأن «كلمتنا ستكون داخل قبة البرلمان هي ارجاع سعر صرف الدولار الى سعره القديم ولن نقبل بما يحصل لابناء شعبنا من قبل اي جهة كانت تقدم مصلحتها على مصلحة ابناء شعبنا الجريح».
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=65619
عدد المشـاهدات 374   تاريخ الإضافـة 24/03/2021 - 21:54   آخـر تحديـث 04/08/2021 - 22:03   رقم المحتـوى 65619
محتـويات مشـابهة
بعد فضيحة «بيغاسوس».. العفو الدولية: يجب وقف بيع تقنيات التجسس
توتر في السليمانية بعد فشل «الانقلاب الأبيض»
المفوضية: نسعى إلى إجراء «أرصن انتخابات» بعد عام 2003
محافظ بغداد يطالب بمنح حصة وقودية»مجانية» للمولدات مقابل تخفيض سعر الامبير
بعد أسبوع من حجب الثقة.. رئيس وزراء السويد يستقيل

العراق - بغداد

Info@almustakbalpaper.net

إدارة وإعلانات 07709670606
رئاسة تحرير 07706942363




إبحـــث في الموقع
جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا