2459
28/09/2021

 
مستشار حكومي: النظام الوظيفي عبء على موارد الدولة AlmustakbalPaper.net تخصيص مكافأة مالية لكل ناخب يستلم بطاقته الانتخابية AlmustakbalPaper.net الحلبوسي يبحث مع رئيس المجلس الوطني الاماراتي تعزيز العلاقات الثنائية AlmustakbalPaper.net وزير الخارجيَّة: العراق نجح في عقد لقاءات لحل خلافات وازمات المنطقة AlmustakbalPaper.net وزير الدفاع يبحث مع قائد بعثة «النانو» تطوير القدرات التدريبية AlmustakbalPaper.net
تقرير يكشف علاجات منزلية مذهلة لآلام ضرس العقل
تقرير يكشف علاجات منزلية مذهلة لآلام ضرس العقل
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
تقع أضراس العقل في مؤخرة الفم، وتبدأ في الظهور بخلاف باقي الأضراس بين سن 17 إلى 25 عاما عند أغلب الأشخاص.
في حين لا يعاني البعض أي آلام أو اضطرابات عند بدء ظهور تلك الأضراس، إلا أن البعض الآخر يعاني من الإحساس بألم لاذع وشديد يمكن أن يستمر لفترة طويلة، وفقا لما نشره موقع “تايمز أوف إينديا”.
يسبب ظهور ضرس العقل عند بعض الأشخاص حدوث التهاب واحمرار وتورم في اللثة، قد يكون مؤلما للغاية، وقد يحدث نزيف في المنطقة، ويمكن أن يسبب نوبات صداع.
ويترافق حدوث الالتهاب والتورم والألم مع الشعور بعدم الراحة والأرق، إلا أن هناك بعض العلاجات المنزلية التي يمكن أن تساعد بشكل كبير في تخفيف الآلام والأعراض، وتشمل ما يلي:
الشطف بالماء المالح: يمكن شطف اللثة ببعض الماء المالح في كل مرة يشعر فيها الشخص بالألم نتيجة ظهور ضرس العقل، لأن ذلك لا يسهم بقتل البكتيريا الضارة فحسب، بل يهدئ الألم أيضا.
مسحوق الزنجبيل والثوم: يمكن السيطرة على الالتهاب والألم في الفم باستخدام الثوم المطحون والزنجبيل لخصائصهما المضادة للالتهابات والمساعدة على محاربة مسببات الألم.
القرنفل: يتميز القرنفل بقدرته على علاج آلام الأسنان بشكل عام، فهو علاج طبيعي يحارب البكتيريا ويساعد في تقليل الألم.
النعناع: يساعد النعناع على علاج وتقليل الالتهاب في الفم بشكل طبيعي ويمكن أن يحارب الألم، وذلك لأنه يحتوي على زيت عطري يخفف آلام الأسنان بأبسط طريقة ممكنة.
الكركم: الكركم هو أحد أنواع التوابل التقليدية الشهيرة المعروف بخصائصه المسكنة والمضادة للالتهابات التي تجعل منه علاجا فعالا لتقليل آلام الأسنان.
القمح: يحتوي القمح على نسبة عالية من الكلوروفيل الذي يساعد على تقليل الالتهاب والألم في وقت واحد، بالإضافة إلى أنه يمنع تفاقم البكتيريا وانتشار العدوى في الفم.
الصبار: يمكنك وضع الصبار على المنطقة التي ينمو فيها ضرس العقل، لأن ذلك لن يمنحه تأثيرا مهدئا فحسب، بل يقلل أيضا من الالتهاب والألم في المنطقة.
الكحول: المشروبات الكحولية لها خصائص مخدرة يمكن أن تساعدك على التخلص من الألم الناجم عن ظهور أضراس العقل، ويكون تأثيرها فعالا عند فرك اللثة بها. 
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=65783
عدد المشـاهدات 548   تاريخ الإضافـة 05/04/2021 - 06:37   آخـر تحديـث 28/09/2021 - 09:52   رقم المحتـوى 65783
محتـويات مشـابهة
تقرير يحدد أفضل الأوقات لتناول الفيتامينات
الانغلاق آفة العقل
مستشار حكومي يكشف آخر تفاصيل مبادرة توزيع قطع الأراضي
مصدر يكشف أجندة رئيس الوزراء في زيارته الى طهران: الطاقة قبل السياسة
الناطق باسم القائد العام يكشف عن خطط عسكرية جديدة في الطارمية

العراق - بغداد

Info@almustakbalpaper.net

إدارة وإعلانات 07709670606
رئاسة تحرير 07706942363




إبحـــث في الموقع
جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا