2375
16/05/2021

 
2375 AlmustakbalPaper.net الأمن السعودي يستدعي الناشطة لجين الهذلول مجدداً! AlmustakbalPaper.net الكاظمي للوزراء: قدموا الخدمات للمواطنين AlmustakbalPaper.net محافظ نينوى يعلن إطلاق 62 مليار دينار لتعويض المتضررين AlmustakbalPaper.net الخطوط الجوية توجه «نداء مهماً» للعراقيين العالقين في الهند AlmustakbalPaper.net
ظريف عن زيارته للعراق: أجريت مشاورات مكثفة
ظريف عن زيارته للعراق: أجريت مشاورات مكثفة
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
بغداد / المستقبل العراقي
تحدث وزير الخارجية الايراني محمد جواد ظريف، أمس الأربعاء، عن زيارته للعراق ولقاءاته مع المسؤولين في بغداد واربيل.  وكتب ظريف في تغريدة على تويتر عن زيارته إلى بغداد وأربيل ولقاءاته مع مسؤولين وشخصيات عراقية في بغداد وإقليم كردستان العراق، وقال: اجريت مشاورات مكثفة مع شخصيات بارزة في العراق: السيد عمار الحكيم، نوري المالكي، عادل عبد المهدي، قاسم الأعرجي، المطران لويس ساكو». واضاف: في أربيل، يسعدني اللقاء مع مسعود بارزاني، نيجرفان بارزاني، مسرور بارزاني، قباد طالباني، بافل طالباني والعديد من الأصدقاء الآخرين، والوجهة التالية مسقط». وكان ظريف قد تحدث في تغريدة سابقة عن لقاءاته مع المسؤولين العراقيين في بغداد، قائلا: تم التأكيد في هذه اللقاءات على أن دول الجوار يمثلون أولوية بالنسبة لإيران ونرحب بالدور المحوري للعراق في المنطقة.
وكان وزير الخارجية الايراني قد زار الدوحة في المحطة الاولى من جولته الاقليمية، واجرى مباحثات  مع امير قطر ونظيره القطري حول العلاقات الثنائية والتطورات الاقليمية والدولية. ومن المقرر ان يتوجه وزير الخارجية الايراني اليوم الاربعاء الى مسقط، لاجراء محادثات مع نظيره العماني.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=66246
عدد المشـاهدات 103   تاريخ الإضافـة 29/04/2021 - 10:36   آخـر تحديـث 15/05/2021 - 11:12   رقم المحتـوى 66246
محتـويات مشـابهة
وزير الخارجية يبحث مع بابا الفاتيكان مخرجات زيارته الى العراق
ظريف يطلب «السماح» من عائلة ومحبي الشهيد سليماني
ظريف في طريقه إلى بغداد: هل يحل العراق خلافات المنطقة؟
وفد لبنان يؤجل زيارته إلى العراق لتوقيع اتفاق النفط مقابل الخدمات الطبية
بالتفاصيل.. أبرز ما سيبحثه رئيس الوزراء في زيارته اليوم إلى السعودية

العراق - بغداد

Info@almustakbalpaper.net

إدارة وإعلانات 07709670606
رئاسة تحرير 07706942363




إبحـــث في الموقع
جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا