2375
16/05/2021

 
2375 AlmustakbalPaper.net الأمن السعودي يستدعي الناشطة لجين الهذلول مجدداً! AlmustakbalPaper.net الكاظمي للوزراء: قدموا الخدمات للمواطنين AlmustakbalPaper.net محافظ نينوى يعلن إطلاق 62 مليار دينار لتعويض المتضررين AlmustakbalPaper.net الخطوط الجوية توجه «نداء مهماً» للعراقيين العالقين في الهند AlmustakbalPaper.net
مدير عام ادارة الموارد البشرية بوزارة الداخلية.. الانتقال بالعمل الاداري الى الميداني
مدير عام ادارة الموارد البشرية بوزارة الداخلية.. الانتقال بالعمل الاداري الى الميداني
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
بغداد / المستقبل العراقي
زار مدير عام ادارة الموارد البشرية في وزارة الداخلية اللواء الركن رحيم هاشم محمد، أمس الاثنين، مقر قوات الحدود، فيما أكد وضع سياسات وتقديم مقترحات حول تطوير بيئة ونظم العمل وجودة الاداء ووضع خطة مستقبلية لتحقيق الاهداف الموسومة التي تروم لتحقيقها الوزارة وخط سير العمل فيها. وبناء على توجيهات وزير الداخلية، ترأس مدير عام ادارة الموارد البشرية في وزارة الداخلية اللواء الركن رحيم هاشم محمد وفداً ادارياً متمثل بمدير الملاك ومدير التقاعد ومدير الارشيف ومدير الموظفين المدنيين ومدير مديرية شؤون الايفادات وممثل عن مدير الضباط وممثل عن مدير المراتب ومدير قسم الهياكل والقياسات ومدير قسم التخطيط والمتابعة ومدير قسم شؤون القوى الوطنية ومدير قسم تكنولوجيا المعلومات وممثل عن قسم المساءلة والعدالة ومدير قسم تنقلات الضباط لزيارة قيادة قوات الحدود.
واستقبل الوفد قائد قوات الحدود رئيس اركان القيادة ومدير الشؤون الإدارية والمالية، جيث رحبا باللواء الركن محمد والوفد المرافق له.
وطرح اللواء الركن رحيم هاشم محمد الكثير من المقترحات والآليات التي من شانها معالجة العوائق وحل المعاضل واعداد دراسة موسعة للوقوف على كل ما يخدم ابناء الوزارة من (الضباط والمراتب والموظفين) على ان تكون الحلول ميدانية والوصول الى العائق وحله في بشكل آني وسريع. 
وقال إن «الهدف من هذه الزيارة وضع سياسات وتقديم مقترحات حول تطوير بيئة ونظم العمل وجودة الاداء ووضع خطة مستقبلية لتحقيق الاهداف الموسومة التي تروم لتحقيقها الوزارة وخط سير العمل فيها».
اوضح اللواء الركن رحيم هاشم محمد «ستكون هناك زيارات ميدانية لتشكيلات الوزارة الوقوف على المعوقات والمعاضل وايجاد الحلول المناسبة».
وبحسب اللواء الركن رحيم هاشم محمد، فإنه «تم التداول بين وفد المديرية ومدراء الاقسام في القيادة بشأن المواضيع ذات الصلة وتم تحديد خطة عمل وضباط ارتباط لانهاء الاجراءات بوقت سريع». من جانبها، رحبت القيادة بكل مفاصلها الادارية بهذه الخطوة الميدانية والمبادرة الفريدة من نوعها والاطروحات والمقترحات التي تصب في مصلحة الوزارة وابناءها الغيارى. 
وثمنت القيادة الجهد الذي تقوم به مديرية ادارة الموارد البشرية في تسهيل وتبسيط الإجراءات.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=66310
عدد المشـاهدات 107   تاريخ الإضافـة 04/05/2021 - 09:09   آخـر تحديـث 16/05/2021 - 02:58   رقم المحتـوى 66310
محتـويات مشـابهة
الخطوط الجوية توجه «نداء مهماً» للعراقيين العالقين في الهند
عام على حكومة الكاظمي: ما الذي تحقق؟
وزير الداخلية يجري زيارة لديالى للإطلاع على سير العمليات الاستباقية
محافظ البصرة يقيم حفل استقبال تكريمي للبطريرك الجديد للنيابة البطريركية
المياه الجوفية تنجز «40» بئراً مائياً خلال نيسان الماضي

العراق - بغداد

Info@almustakbalpaper.net

إدارة وإعلانات 07709670606
رئاسة تحرير 07706942363




إبحـــث في الموقع
جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا