2421
02/08/2021

 
رئيس الوزراء ورؤساء أحزاب يوجهون رسالة للمنسحبين من الانتخابات: عودوا عن قراركم AlmustakbalPaper.net وزارة الدفاع تفتح باب التقديم على الدورة (112) كلية عسكرية AlmustakbalPaper.net الصحة تعلق على التراجع البسيط في إصابات «كورونا»: نخشى موجة رابعة AlmustakbalPaper.net الأمم المتحدة تحذر من مجاعات في 23 بؤرة بينها دول عربية AlmustakbalPaper.net موعد الانتخابات «حتمي»: ورقة الاقتراع جاهزة AlmustakbalPaper.net
روسيا: لـم نبدأ «حرب العقوبات» مع الغرب ومستعدون لإنهاء المواجهة
روسيا: لـم نبدأ «حرب العقوبات» مع الغرب ومستعدون لإنهاء المواجهة
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
بغداد / المستقبل العراقي
أعلنت المتحدثة باسم وزارة الخارجية الروسية ماريا زاخاروفا، أمس الاثنين، أن موسكو لم تبدأ «حرب العقوبات» مع الغرب، لكنها مستعدة في أي لحظة لإنهاء هذه المواجهة العبثية بين الطرفين. وقالت زاخاروفا خلال مقابلة مع قناة «روسيا»: «لقد أوضحنا أكثر من مرة أننا لم نبدأ حرب العقوبات هذه، لكننا مستعدون في أي لحظة للسير في طريق إنهاء هذه المواجهة التي لا معنى لها، والتي لن تكون نتيجة إيجابية لها ولا غالب ولا مغلوب». وأوضحت زاخاروفا أن «الإجراءات التي تم اتخاذها ضد روسيا سيكون لها بلا شك تأثير سلبي على العلاقات الروسية مع الغرب وتقوض الثقة المتبادلة وتظلم آفاق تطبيعها». وأضافت قائلة، «لسنا من المؤيدين لتشديد دوامة العقوبات، فإننا مع ذلك نقبل التحدي، ونرد بسرعة وبشكل هادف. بناء علاقات معنا انطلاقا من مبادئ العدل والمساواة ورفض عامل القوة».
ويشار إلى أن العلاقات بين روسيا والدول الغربية وعلى رأسها الولايات المتحدة الأمريكية، وبلدان الاتحاد الأوروبي، تدهورت على خلفية الأزمة الأوكرانية، وعودة شبه جزيرة القرم إلى الوطن الأم، في مارس/آذار من عام 2014، وفرض الغرب عقوبات على روسيا.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=66323
عدد المشـاهدات 784   تاريخ الإضافـة 04/05/2021 - 09:21   آخـر تحديـث 02/08/2021 - 08:29   رقم المحتـوى 66323
محتـويات مشـابهة
كيف تحتفل دول العالـم الإسلامي بـ «عيد الولاية»
مدير الدفاع المدني يشكو: ملاكاتنا «متقدمة في السن» ولـم نتسلم أي عجلة منذ 2010
المالية البرلمانية: نص في الموازنة يخص «الفضائيين» لـم يطبق حتى الآن
«كومباوند» أثرياء العالـم
الصحة العالمية: المتحور «دلتا» سيكون الفيروس السائد في جميع أنحاء العالـم

العراق - بغداد

Info@almustakbalpaper.net

إدارة وإعلانات 07709670606
رئاسة تحرير 07706942363




إبحـــث في الموقع
جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا