2459
28/09/2021

 
مستشار حكومي: النظام الوظيفي عبء على موارد الدولة AlmustakbalPaper.net تخصيص مكافأة مالية لكل ناخب يستلم بطاقته الانتخابية AlmustakbalPaper.net الحلبوسي يبحث مع رئيس المجلس الوطني الاماراتي تعزيز العلاقات الثنائية AlmustakbalPaper.net وزير الخارجيَّة: العراق نجح في عقد لقاءات لحل خلافات وازمات المنطقة AlmustakbalPaper.net وزير الدفاع يبحث مع قائد بعثة «النانو» تطوير القدرات التدريبية AlmustakbalPaper.net
روسيا: لـم نبدأ «حرب العقوبات» مع الغرب ومستعدون لإنهاء المواجهة
روسيا: لـم نبدأ «حرب العقوبات» مع الغرب ومستعدون لإنهاء المواجهة
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
بغداد / المستقبل العراقي
أعلنت المتحدثة باسم وزارة الخارجية الروسية ماريا زاخاروفا، أمس الاثنين، أن موسكو لم تبدأ «حرب العقوبات» مع الغرب، لكنها مستعدة في أي لحظة لإنهاء هذه المواجهة العبثية بين الطرفين. وقالت زاخاروفا خلال مقابلة مع قناة «روسيا»: «لقد أوضحنا أكثر من مرة أننا لم نبدأ حرب العقوبات هذه، لكننا مستعدون في أي لحظة للسير في طريق إنهاء هذه المواجهة التي لا معنى لها، والتي لن تكون نتيجة إيجابية لها ولا غالب ولا مغلوب». وأوضحت زاخاروفا أن «الإجراءات التي تم اتخاذها ضد روسيا سيكون لها بلا شك تأثير سلبي على العلاقات الروسية مع الغرب وتقوض الثقة المتبادلة وتظلم آفاق تطبيعها». وأضافت قائلة، «لسنا من المؤيدين لتشديد دوامة العقوبات، فإننا مع ذلك نقبل التحدي، ونرد بسرعة وبشكل هادف. بناء علاقات معنا انطلاقا من مبادئ العدل والمساواة ورفض عامل القوة».
ويشار إلى أن العلاقات بين روسيا والدول الغربية وعلى رأسها الولايات المتحدة الأمريكية، وبلدان الاتحاد الأوروبي، تدهورت على خلفية الأزمة الأوكرانية، وعودة شبه جزيرة القرم إلى الوطن الأم، في مارس/آذار من عام 2014، وفرض الغرب عقوبات على روسيا.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=66323
عدد المشـاهدات 870   تاريخ الإضافـة 04/05/2021 - 09:21   آخـر تحديـث 28/09/2021 - 08:01   رقم المحتـوى 66323
محتـويات مشـابهة
القانونية البرلمانية: أكثر من 11 نائباً لـم يحضروا جلسات البرلمان اطلاقاً
الأمم المتحدة تحذر من «حرب باردة» جديدة تطل على العالـم
العراق لدول العالـم: ساعدونا باسترداد «٣٦٠» مليار دولار
مفاجأة: ميسي لـم يرحل عن برشلونة لأسباب مالية!
الداخلية تعلق على طباعة البطاقات الوطنية: لـم تتوقف

العراق - بغداد

Info@almustakbalpaper.net

إدارة وإعلانات 07709670606
رئاسة تحرير 07706942363




إبحـــث في الموقع
جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا