2375
16/05/2021

 
2375 AlmustakbalPaper.net الأمن السعودي يستدعي الناشطة لجين الهذلول مجدداً! AlmustakbalPaper.net الكاظمي للوزراء: قدموا الخدمات للمواطنين AlmustakbalPaper.net محافظ نينوى يعلن إطلاق 62 مليار دينار لتعويض المتضررين AlmustakbalPaper.net الخطوط الجوية توجه «نداء مهماً» للعراقيين العالقين في الهند AlmustakbalPaper.net
النقل تعلن انطلاق أولى رحلاتها لإجلاء العراقيين العالقين في الهند
النقل تعلن انطلاق أولى رحلاتها لإجلاء العراقيين العالقين في الهند
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
بغداد / المستقبل العراقي

أعلنت وزارة النقل، أمس الاثنين، عن تسيير الخطوط الجوية العراقية اولى «رحلاتها الاستثنائية» الى جمهورية لإجلاء المواطنين العراقيين العالقين في الاراضي الهندية.
وقالت وزارة النقل في بيان تلقت المستقبل العراقي نسخة منه، إن الشركة العامة للخطوط الجوية العراقية سيرّت الاثنين اولى رحلاتها الاستثنائية الى جمهورية الهند والمخصصة لاجلاء المواطنين العراقيين العالقين في الاراضي الهندية والذين ناشدوا الوزارة لإعادتهم الى ارض الوطن بسبب الظروف العصيبة التي يتعرضون لها جراء جائحة كورونا.
وقال مدير عام الشركة الكابتن كفاح حسن، الذي اشرف ميدانياً على تنفيذ الرحلة، ان هذه الرحلة تمت بعد استحصال الموافقات الرسمية من السلطات العراقية والهندية كما وتم اتخاذ كافة الاجراءات الوقائية المنصوص عليها في لوائح منظمة الصحة العالمية واللجنة العليا للصحة والسلامة الوطنية والتي تشمل تعفير الطائرة قبل وبعد تنفيذ الرحلة لضمان سلامة الطواقم والمسافرين والحد من انتقال عدوى الوباء.
وأشار حسن، بحسب البيان، إلى أنه من المؤمل ان ينفذ الناقل الوطني رحلات اجلاء عاجلة اخرى الى الهند بعد اكمال الموافقات الأصولية.
وبخصوص ما يتعلق بإجراءات فحص وحجر الوافدين، قال إنها ستكون من اختصاص الفرق الطبية المتواجدة في مطار بغداد الدولي التابعة لوزارة الصحة العراقية.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=66329
عدد المشـاهدات 190   تاريخ الإضافـة 04/05/2021 - 09:37   آخـر تحديـث 16/05/2021 - 02:50   رقم المحتـوى 66329
محتـويات مشـابهة
الخطوط الجوية توجه «نداء مهماً» للعراقيين العالقين في الهند
لدعم التموينية.. التجارة تعلن وصول آلاف الأطنان من الأرز الباكستاني
النقل تضع شرطاً لاستئناف الرحلات الى الهند لإجلاء العراقيين
الموانئ تعلن تخصيص «30» مليار دينار لإعادة البنى التحتية لموانئ ام قصر
النقل تشارك بنقل زائري استشهاد الامام علي «عليه السلام» عبر «5» آلاف مركبة

العراق - بغداد

Info@almustakbalpaper.net

إدارة وإعلانات 07709670606
رئاسة تحرير 07706942363




إبحـــث في الموقع
جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا