2375
16/05/2021

 
2375 AlmustakbalPaper.net الأمن السعودي يستدعي الناشطة لجين الهذلول مجدداً! AlmustakbalPaper.net الكاظمي للوزراء: قدموا الخدمات للمواطنين AlmustakbalPaper.net محافظ نينوى يعلن إطلاق 62 مليار دينار لتعويض المتضررين AlmustakbalPaper.net الخطوط الجوية توجه «نداء مهماً» للعراقيين العالقين في الهند AlmustakbalPaper.net
الكعبي يخاطب الداخلية والدفاع للإسراع بشأن تحويل منتسبي حملة الشهادات للملاك المدني
الكعبي يخاطب الداخلية والدفاع للإسراع بشأن تحويل منتسبي حملة الشهادات للملاك المدني
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
بغداد / المستقبل العراقي
دعا النائب الأول لرئيس مجلس النواب حسن كريم الكعبي، أمس الثلاثاء، وزارتي الداخلية والدفاع إلى الإسراع بتحويل المنتسبين من حملة الشهادات إلى الملاك المدني.
وخاطب الكعبي وزيري الداخلية والدفاع، عثمان الغانمي وجمعة عناد، في وثيقتين منفصلتين من أجل الإسراع بتحويل المنتسبين «المراتب» من حملة الشهادات العليا إلى الملاك المدني، إذا كانوا يرغبون بذلك.
وأشار إلى أن هذا الأمر يدخل ضمن «الالتزام بالنص القانوني للمادة 12 ثانيا الفقرة هـ من قانون الموازنة العامة لسنة 2021».
كما دعا النائب الأول لرئيس مجلس النواب حسن كريم الكعبي وزارة المالية إلى الإسراع بصرف التخصيصات المالية لمؤسسة الشهداء الواردة في قانون الموازنة الاتحادية لعام 2021. 
وذكر المكتب الإعلامي للنائب الأول في بيان تلقت المستقبل العراقي نسخة منه أن «الكعبي دعا خلال استقباله رئيس مؤسسة الشهداء عبد الاله النائلي، وزارة المالية الى الاسراع بصرف التخصيصات المالية للمؤسسة والواردة في قانون الموازنة الاتحادية لعام 2021 والبالغة 50 مليار دينار، والمخصصة كمنح واعانات لذوي الشهداء». 
وأضاف البيان، أن «الكعبي خاطب رسميا دائرة المحاسبة في وزارة المالية للإسراع بإطلاق التخصيصات الممنوحة لمؤسسة الشهداء، والتي تعد أقل من استحقاقاتها الفعلية»، مبينا أن «مؤسسة الشهداء ترعى شريحة واسعة من ابناء الشعب العراقي ممن عانوا أشد انواع الظلم والاضطهاد والفقدان على يد النظام البعثي، وخلال الحرب ضد الإرهاب». 
وبحث الكعبي، وفقا للبيان، «المعوقات التي تواجه عمل المؤسسة مع الوزارات والمحافظات ودائرة عقارات الدولة»، مؤكدا «ضرورة قيام مؤسسات الدولة كافة، وخاصة مؤسسة الشهداء بفسح المجال امام الكفاءات الادارية القادرة على اداء مهامها بالشكل الامثل، بهدف الحد من الاخطاء التي ستنعكس سلبا على سمعة المؤسسة»، لافتا الى أن «وجود الموظف النزيه والكفوء أصبح ضرورة ملحة يجب أن تتعاطى معها الادارات التنفيذية».
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=66347
عدد المشـاهدات 175   تاريخ الإضافـة 05/05/2021 - 04:27   آخـر تحديـث 16/05/2021 - 05:55   رقم المحتـوى 66347
محتـويات مشـابهة
الرافدين يعلن شمول الموظفين والمنتسبين بقروض الـ(50) مليون لترميم الدور السكنية
وزير الداخلية يجري زيارة لديالى للإطلاع على سير العمليات الاستباقية
وكيل الوزارة الداخلية لشؤون الشرطة يكرم ضباط ومنتسبين في شرطة ميسان
الداخلية تؤكد للمرور على منع سير «العجلات المشبوهة» خشية ارتكاب جرائم
القانونية البرلمانية تتحدث عن توجهين بشأن مجالس المحافظات

العراق - بغداد

Info@almustakbalpaper.net

إدارة وإعلانات 07709670606
رئاسة تحرير 07706942363




إبحـــث في الموقع
جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا