2502
03/12/2021

 
الأمن الوطني يضبط مليون ونصف علبة دوائية مهربة في المنصور AlmustakbalPaper.net الإعلام الأمني تعلن الإطاحة بـ(3) إرهابيين خطرين في صلاح الدين AlmustakbalPaper.net القضاء يحكم بالمؤبد بحق مدان بتجارة المواد المخدرة في النجف AlmustakbalPaper.net الأعرجي يستقبل قائد بعثة الناتو ويؤكـد على انسحاب القوات القتالية نهاية العام AlmustakbalPaper.net مفوضية الانتخابات تحدد موعد إرسال أسماء الفائزين بمقاعد البرلمان إلى الاتحادية AlmustakbalPaper.net
الأمن البرلمانية: توصيات على الطريق لمنع حرائق المستشفيات
الأمن البرلمانية: توصيات على الطريق لمنع حرائق المستشفيات
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
بغداد / المستقبل العراقي

كشفت لجنة الأمن والدفاع النيابية، أمس الأربعاء، عن قرب صدور توصيات جديدة لمنع الحرائق في المستشفيات، فيما أشارت إلى أن هذه الحرائق تدخل ضمن «الأعمال الإرهابية».
وقال عضو اللجنة النائب محمد حسين أبو ذر في تصريح صحفي إن «حرائق المستشفيات تدخل ضمن الأعمال الإرهابية التي ممكن أن تكون بعدة أشكال، منها القتل أو الخطف أو الأوكسجين أو الكهرباء والتخريب وحتى الأفكار السامة التي تدخل للشباب وغيرها».
وأضاف، أن «لجنة الامن أوصت اللجان الامنية الاخرى بأن يكون لها دور بشأن حرائق المستشفيات وقضايا غاز الاوكسجين والكهرباء»، لافتا الى أن «هذه القضايا لا تتعلق بالجانب الصحي أو الخدمي فقط وإنما بالجانب الامني».
وتابع، «سيكون هناك تحرك وستصدر توصيات جديدة بشأن ذلك، لأن الموضوع قد يأخذ منحى خطير كعمليات تسميم المياه أو احراق قناني الاوكسجين وغيرها».
وبشأن حريق مستشفى ابن الخطيب الذي تسبب بمصرع وإصابة المئات من المواطنين في بغداد قبل ايام، أكد أبو ذر أن «رئيس الوزراء كلف وزير الداخلية برئاسة اللجنة التحقيقية وستصدر أيضا توصيات أمنية بشأنه»، مؤكـــــدا أن «اللجنة ستأخذ وقتا بالعمل للبحث عن الاسباب والمتسببين والمقصرين بهذا الجانب».
ولفت الى أن «البرلمان شكل أيضا لجان تحقيقية برئاسة النائب الثاني لرئيس مجلس النواب بشير الحداد لتقصي الحقائق في الحريق الذي حصل في مستشفى ابن الخطيب». 
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=66375
عدد المشـاهدات 554   تاريخ الإضافـة 06/05/2021 - 12:27   آخـر تحديـث 02/12/2021 - 20:57   رقم المحتـوى 66375
محتـويات مشـابهة
الأمن الوطني يضبط مليون ونصف علبة دوائية مهربة في المنصور
الإعلام الأمني تعلن الإطاحة بـ(3) إرهابيين خطرين في صلاح الدين
الأعرجي يستقبل قائد بعثة الناتو ويؤكـد على انسحاب القوات القتالية نهاية العام
محافظ واسط يجري جولة ليلية لزيارة المستشفيات ومراكز الشرطة الصويرة والعزيزية
وزير الصحة ينفي العودة لحظر التجوال: مواجهة «كورونا» باتت تعتمد على اللقاحات

العراق - بغداد

Info@almustakbalpaper.net

إدارة وإعلانات 07709670606
رئاسة تحرير 07706942363




إبحـــث في الموقع
جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا