2536
24/01/2022

 
أردوغان يؤكـد للكاظمي مساندة تركيا لجهود العراق في حربه على «الإرهاب» AlmustakbalPaper.net وزير الداخلية يأمر بإيداع «ضابط معتدي» بالتوقيف وتشكيل مجلس تحقيقي AlmustakbalPaper.net القاضي زيدان: المشهد السياسي الحالي هو الأعقد وعلى القوى احترام مايصدره القضاء AlmustakbalPaper.net بالتفاصيل.. الدفاع توجه دعوة للمقبولين في دورة الكلية العسكرية (112) AlmustakbalPaper.net رئيس الوزراء يترأس «اجتماعاً طارئاً» لمناقشة ازمة الكهرباء: «٣» قرارات لتدارك الأزمة AlmustakbalPaper.net
الأمن البرلمانية: توصيات على الطريق لمنع حرائق المستشفيات
الأمن البرلمانية: توصيات على الطريق لمنع حرائق المستشفيات
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
بغداد / المستقبل العراقي

كشفت لجنة الأمن والدفاع النيابية، أمس الأربعاء، عن قرب صدور توصيات جديدة لمنع الحرائق في المستشفيات، فيما أشارت إلى أن هذه الحرائق تدخل ضمن «الأعمال الإرهابية».
وقال عضو اللجنة النائب محمد حسين أبو ذر في تصريح صحفي إن «حرائق المستشفيات تدخل ضمن الأعمال الإرهابية التي ممكن أن تكون بعدة أشكال، منها القتل أو الخطف أو الأوكسجين أو الكهرباء والتخريب وحتى الأفكار السامة التي تدخل للشباب وغيرها».
وأضاف، أن «لجنة الامن أوصت اللجان الامنية الاخرى بأن يكون لها دور بشأن حرائق المستشفيات وقضايا غاز الاوكسجين والكهرباء»، لافتا الى أن «هذه القضايا لا تتعلق بالجانب الصحي أو الخدمي فقط وإنما بالجانب الامني».
وتابع، «سيكون هناك تحرك وستصدر توصيات جديدة بشأن ذلك، لأن الموضوع قد يأخذ منحى خطير كعمليات تسميم المياه أو احراق قناني الاوكسجين وغيرها».
وبشأن حريق مستشفى ابن الخطيب الذي تسبب بمصرع وإصابة المئات من المواطنين في بغداد قبل ايام، أكد أبو ذر أن «رئيس الوزراء كلف وزير الداخلية برئاسة اللجنة التحقيقية وستصدر أيضا توصيات أمنية بشأنه»، مؤكـــــدا أن «اللجنة ستأخذ وقتا بالعمل للبحث عن الاسباب والمتسببين والمقصرين بهذا الجانب».
ولفت الى أن «البرلمان شكل أيضا لجان تحقيقية برئاسة النائب الثاني لرئيس مجلس النواب بشير الحداد لتقصي الحقائق في الحريق الذي حصل في مستشفى ابن الخطيب». 
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=66375
عدد المشـاهدات 709   تاريخ الإضافـة 06/05/2021 - 12:27   آخـر تحديـث 24/01/2022 - 10:55   رقم المحتـوى 66375
محتـويات مشـابهة
أردوغان يؤكـد للكاظمي مساندة تركيا لجهود العراق في حربه على «الإرهاب»
القاضي زيدان: المشهد السياسي الحالي هو الأعقد وعلى القوى احترام مايصدره القضاء
العراق يركز أنظاره على الحسكة: متأهبون للردع
التربية تحدد 12 من شباط موعد الامتحان التمهيدي للمتقدمين على الخارجي
سومو: سوء الاحوال الجوية لـم يؤثر على صادرات النفط

العراق - بغداد

Info@almustakbalpaper.net

إدارة وإعلانات 07709670606
رئاسة تحرير 07706942363




إبحـــث في الموقع
جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا