2424
05/08/2021

 
2424 AlmustakbalPaper.net الصحـة توجـه نـداءً للمواطنيـن: اللقاحات مفتوحة AlmustakbalPaper.net رئيس الوزراء يدعو أمير الكويت لحضور مؤتمر دول الجوار العراقي AlmustakbalPaper.net رئيس الجمهورية: كشف مصير الايزيدين المختطفين مهمة لا تقبل التهاون AlmustakbalPaper.net العدل تشكل لجانٍ لكشف التلاعب والتزوير بعائدية أراضي الدولة والنظام البائد AlmustakbalPaper.net
جائحة التطبيع!
جائحة التطبيع!
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
نائل ابو مروان
تم إنشاء قناة العربية عام 2003 ليكون دورها الموكل لها تزييف الحقيقة وتدمير الوعي والانتماء للجماهير العربية والإسلامية بما يخدم أهداف الكيان. دور قناة «العربية» في خدمة هذه المخططات الهادفة النيل من الوعي والانتماء العربي لفلسطين وقضيتها حول تجندها لتزييف الوعي والتاريخ العربي عبر الانسلاخ من الحقائق الدامغة حول اغتصاب العصابات الصهيونية لأرض فلسطين. ليسهل على المواطن الخليجي والعربي تقبل وجود إسرائيل دولة مجتمعية متقدمة تقدم الإنسانية للشعوب وليس احتلال وترسيخ مفهوم فلسطين الأرض حق لبني إسرائيل وعلى المجتمع العربي تقبل هذا. وتم تجنيد ملايين الدولارات والخبراء الإعلاميين لتدمير الانتماء والفكر العربي لقضية تعتبر مقدسة في فكر ووجدان العرب. دورها المشبوه لتشويه وعي الأجيال العربية، محاولة بذلك، التجنُّد لصالح الاحتلال الإسرائيلي وتطبيع وجوده في المنطقة العربية، متجاهلة عذابات الشعب الفلسطيني الرازح تحت نير الاحتلال منذ عقود، ومتجاوزة حق ملايين الفلسطينيين المشردين في بقاع الأرض بالعودة إلى ديارهم وقراهم التي هجروا منها عام 1948. الشعوب العربية شعوب متمسكة بقومتيها وعقيدتها من يراهن على تلك الشعوب لتنسلخ عن واقعها ودينها ومبدئها يكون واهما، يريدون الحرث في الماء لينتج واقع خارج عن المألوف والطبيعة وهذا مستحيل.
بدأت جائحة التطبيع مع الكيان المحتل من خلال ماكينات إعلامية خليجية معروفة الانتماء والهدف، بث المسلسل السعودي مخرج 7 الذي يبدأ في حوار بين ممثلين داخل العمل أن الفلسطينيين باعوا أرضهم وأنهم ناكرو جميل.
ماكينة إعلامية معروف الهدف من خلال تشويه وشيطنة الفلسطيني والهدف التسهيل على تلك الانظمة التطبيع مع الاحتلال من خلال الشيطنة أن الفلسطيني ناكر للجميل، ثم مسلسل أم هارون في تزوير للحقائق وتمجيد لمحتل، يحاول البعض تحقيق أهداف سياسية من خلف العمل، فالمسلسل يهدف لتزوير التاريخ وإدخال المجتمع الخليجي تدريجيا في إطار التطبيع مع الاحتلال.
هدف خبيث من أجل تدمير الانتماء للشعوب العربية في انتمائها لدينها وعروبتها وما ترسخ لديها إيماناً أن القدس في أهميتها الدينية تعادل مكة والمدينة، والهدف لتلك الانظمة في تدمير الانتماء الديني للشعب ليسهل لهم تحقيق حلمهم الخبيث في أن يصبح الكيان الصهيوني جزءا من الوجود في وجدان شعبها والشعوب العربية.
من يرى «إسرائيل» عدوّاً محليّاً يخصّ الفلسطينيّين وحدهم لا يفهم جوهر وجودِها ودورها، على الرغم من التجارب الميدانية والخبرات المكدسة على مدى عشرات السنين بصدد حقيقة الكيان الصهيوني وحقيقة المهام التي أقيم من أجلها.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=66419
عدد المشـاهدات 236   تاريخ الإضافـة 23/05/2021 - 11:27   آخـر تحديـث 02/08/2021 - 00:20   رقم المحتـوى 66419
محتـويات مشـابهة
االتعليم الالكتروني في ظل جائحة كورونا
«دلتا» يثير قلقاً عالمياً: إجراءات متسارعة لاستباق الجائحة
محافظ كربلاء يشكو الوضع الاقتصادي: الجائحة أوقفت الف فندق عن العمل
الصناعة: معاملنا سدت حاجة البلد أثناء جائحة «كورونا»
العراق يوقع اتفاقيات مع بنك التنمية الألماني تخص اعمار المناطق المحررة وجائحة «كورونا»

العراق - بغداد

Info@almustakbalpaper.net

إدارة وإعلانات 07709670606
رئاسة تحرير 07706942363




إبحـــث في الموقع
جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا