2419
28/07/2021

 
2419 AlmustakbalPaper.net مجلس الخدمة: هذه خطة العام الحالي للتعيينات AlmustakbalPaper.net مدير الدفاع المدني يشكو: ملاكاتنا «متقدمة في السن» ولـم نتسلم أي عجلة منذ 2010 AlmustakbalPaper.net الحلبوسي: تجربة إعمار نينوى ستكون أفضل من الأنبار AlmustakbalPaper.net تقرير أممي يحذر من تنامي «داعش»: التنظيم ينجح في استغلال ضعف التنسيق بين المحافظات AlmustakbalPaper.net
عماد محمد: قرعة كأس العرب للشباب متوازنة
عماد محمد: قرعة كأس العرب للشباب متوازنة
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
المستقبل العراقي/ متابعة
أكدَ عماد محمد، مدرب منتخب العراق للشباب، الأحد، أن قرعة كأس العرب متوازنة، مشيرا إلى أن البطولة ستكون فرصة لاختبار اللاعبين المحترفين.
وأُجريت أمس السبت قرعة كأس العرب لكرة القدم للشباب، تحت 20 عاما، وأسفرت عن وقوع العراق في المجموعة الثالثة رفقة السنغال ولبنان وجزر القمر.
وقالَ عماد محمد: «البطولة العربية ستكون أفضل تحضير لنا بمواجهة منتخبات قوية ومتطورة، نطمح لإعطاء اللاعبين الثقة الكاملة وزيادة خبرتهم قبيل الدخول في تصفيات كأس آسيا للشباب».
وأردف: «البطولة ستكون فرصة لاختبار اللاعبين المحترفين واختيار أبرزهم من أجل تدعيم صفوف المنتخب الأول وتكوين توليفة وطنية مميزة تخدم الكرة العراقية في السنوات المقبلة».
وزاد: «المنتخب صعّد من وتيرة تحضيراته الفنية، ومن بعدها سندخل معسكرا داخليا في العاصمة بغداد قبل السفر إلى مصر في الحادي عشر من الشهر المقبل لخوض مباريات البطولة العربية».
وأتم: «أقمنا محاضرة تحكيمية للاعبين بإشراف الحكمين الدوليين علي صباح وزيد ثامر، لشرح التعديلات الجديدة لقانون كرة القدم، وأشكر لجنة الحكام على دعمها المستمر للمنتخبات الوطنية».
ومن المقرر أن تقام بطولة كأس العرب للشباب بمصر، خلال الفترة من 20 يونيو/حزيران حتى 6 يوليو/تموز، وستجمع المباراة الافتتاحية بين منتخبي مصر والنيجر.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=66567
عدد المشـاهدات 241   تاريخ الإضافـة 31/05/2021 - 10:25   آخـر تحديـث 28/07/2021 - 15:33   رقم المحتـوى 66567
محتـويات مشـابهة
باشراف وكيل وزارة الداخلية لشؤون الشرطة الفريق عماد محمد محمود .. القوات الأمنية تلقي القبض على خاطفين ومتهمين بقضايا جنائية مختلفة في بغداد والمحافظا
النقل تجتمع بالمستشار الإيطالي للتباحث حول تصميم سد شط العرب
بإشراف الفريق عماد محمد محمود وكيل وزارة الداخلية لشؤون الشرطة عشرات العمليات تطيح بمجرمين وتجار مخدرات ومتورطين بنزاعات عشائرية
الموانئ تحتفي بكوكبة من منسوبيها بمناسبة تخرجهم من أكاديمية الخليج العربي
برعاية رئيس الوزراء.. إقامة نهائي الكأس بحضور جماهيري

العراق - بغداد

Info@almustakbalpaper.net

إدارة وإعلانات 07709670606
رئاسة تحرير 07706942363




إبحـــث في الموقع
جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا