2419
28/07/2021

 
2419 AlmustakbalPaper.net مجلس الخدمة: هذه خطة العام الحالي للتعيينات AlmustakbalPaper.net مدير الدفاع المدني يشكو: ملاكاتنا «متقدمة في السن» ولـم نتسلم أي عجلة منذ 2010 AlmustakbalPaper.net الحلبوسي: تجربة إعمار نينوى ستكون أفضل من الأنبار AlmustakbalPaper.net تقرير أممي يحذر من تنامي «داعش»: التنظيم ينجح في استغلال ضعف التنسيق بين المحافظات AlmustakbalPaper.net
مدرب الميناء: نسعى لتجاوز أزماتنا أمام الشرطة
مدرب الميناء: نسعى لتجاوز أزماتنا أمام الشرطة
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
المستقبل العراقي/ متابعة

قال مدرب الميناء، أحمد رحيم، إن فريقه يركز على تخطي الشرطة، في الرابع من الشهر المقبل، ضمن منافسات ربع نهائي كأس العراق.
وأوضح رحيم، في تصريح صحفي، ان «الميناء رغم الأزمة المالية التي يعاني منها، جراء تقليص موازنة النادي، يتطلع لعبور حاجز الشرطة، وعلينا التفكير في الفوز لا غير، رغم أن المنافس واحد من أكبر الأندية محليا».
وأضاف: «سيغيب عنا المحترفان، الكاميروني جونيور أمباي والسنغالي وإدريسا نيانج، حيث غادرا أثناء توقف منافسات الدوري لزيارة عائلتيهما، ويسعى النادي لتأمين تأشيرات دخولهما مجددا».
وأردف: «الشرطة من الفرق الكبيرة، ولن يتأثر بغياب لاعبي المنتخب، في ظل وجود دكة بدلاء غنية، حيث أن أغلب لاعبيه من نجوم الدوري، وبالتالي المهمة ليست سهلة علينا».
يشار إلى أن الميناء تأهل إلى ربع نهائي كأس العراق، بعد انسحاب فريق نوروز وعدم حضوره المباراة، ليعد الأول فائزا بثلاثة أهداف دون رد، بقرار إداري.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=66594
عدد المشـاهدات 241   تاريخ الإضافـة 01/06/2021 - 06:51   آخـر تحديـث 28/07/2021 - 22:02   رقم المحتـوى 66594
محتـويات مشـابهة
وزير الداخلية وبحضور وكيل الوزارة لشؤون الشرطة يترأس الاجتماع الدوري للجنة العليا لإدارة أعمال الدفاع المدني
باشراف وكيل وزارة الداخلية لشؤون الشرطة الفريق عماد محمد محمود .. القوات الأمنية تلقي القبض على خاطفين ومتهمين بقضايا جنائية مختلفة في بغداد والمحافظا
مدرب الصناعات: مباراة اليوم امام الشرطة حياة أو موت
بإشراف الفريق عماد محمد محمود وكيل وزارة الداخلية لشؤون الشرطة عشرات العمليات تطيح بمجرمين وتجار مخدرات ومتورطين بنزاعات عشائرية
وكيل وزارة الداخلية لشؤون الشرطة يصدر أمراً ادارياً بترقية منسوبي مقر الوكالة وتوابعها

العراق - بغداد

Info@almustakbalpaper.net

إدارة وإعلانات 07709670606
رئاسة تحرير 07706942363




إبحـــث في الموقع
جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا