2419
31/07/2021

 
محافظة النجف تعلن الخطة الأمنية والخدمية لعيد الغدير الأغر AlmustakbalPaper.net نائب يؤكد «ترحيل» قانـون جرائم المعلوماتيـة الى الدورة البرلمانية المقبلة AlmustakbalPaper.net وزير البيشمركة يتحدث عن «تعاون وتنسيق كبير» مع الجيش العراقي AlmustakbalPaper.net ضد سراق ومجرمين.. القوات الأمنية تنفذ «عمليات نوعية» في بغداد والمحافظات AlmustakbalPaper.net الصحة تسجيل أعلى حصيلة إصابات: العراق في الموجة الوبائية الأخطر AlmustakbalPaper.net
رئيس الوزراء للبنك الدولي: مصممون على المضي بالإصلاح الاقتصادي
رئيس الوزراء للبنك الدولي: مصممون على المضي بالإصلاح الاقتصادي
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
بغداد / المستقبل العراقي

بحث رئيس مجلس الوزراء مصطفى الكاظمي، أمس الثلاثاء، مع نائب رئيس مجموعة البنك الدولي لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا فريد بلحاج والوفد المرافق له تعزيز التعاون بين العراق والبنك الدولي في مختلف البرامج والمجالات.
وذكر بيان لمكتب رئيس الوزراء تلقت «المستقبل العراقي» نسخة منه، ان الجانبين ناقشا «آليات مكافحة الفساد وإعادة بناء هيكلية الخدمة العامة بما يرفع من الكفاءة، ويؤسس للتنمية المستدامة والإستثمار الأمثل للثروة البشرية، كما تمت مناقشة بعض مشاريع البنك الدولي المتلكئة في العراق والاتفاق على السبل الكفيلة لاعادة تفعيلها». 
وأكد رئيس مجلس الوزراء «تصميم العراق، بالرغم من كل التحديات، على المضي في طريق الإصلاح الإقتصادي، وفق رؤى طويلة الأمد تعتمد على حلول ناجعة». 
وبين الكاظمي، ان «الحكومة تضع نصب أعينها مصالح العراق أولاً واحتياجات الشعب العراقي، بالإضافة الى الإستفادة من المشورة التي تقدمها المؤسسات المالية الرصينة مثل البنك الدولي». 
من جانبه أشاد بلحاج بالعلاقات التاريخية والستراتيجية للبنك مع العراق، وأشار الى رصانة الورقة الإصلاحية البيضاء التي قدمتها الحكومة، والتي تنطوي على رؤية متماسكة للتنمية الإقتصادية الطموحة بما يعزز من أهداف الحكم الرشيد.

رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=66624
عدد المشـاهدات 255   تاريخ الإضافـة 02/06/2021 - 10:47   آخـر تحديـث 30/07/2021 - 22:08   رقم المحتـوى 66624
محتـويات مشـابهة
الصحة تسجيل أعلى حصيلة إصابات: العراق في الموجة الوبائية الأخطر
كل شيء سيكون على ما يرام
رئيس الوزراء: العراق يتطلع الى بناء علاقات وطيدة وشراكة راسخة مع واشنطن
رئيس الوزراء عن مغادرة «أكسون موبيل»: لن نستبدلها إلا بشركة أمريكية
اليونسكو تدرج منطقة عراقية على لائحة التراث العالمي

العراق - بغداد

Info@almustakbalpaper.net

إدارة وإعلانات 07709670606
رئاسة تحرير 07706942363




إبحـــث في الموقع
جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا