2419
28/07/2021

 
2419 AlmustakbalPaper.net مجلس الخدمة: هذه خطة العام الحالي للتعيينات AlmustakbalPaper.net مدير الدفاع المدني يشكو: ملاكاتنا «متقدمة في السن» ولـم نتسلم أي عجلة منذ 2010 AlmustakbalPaper.net الحلبوسي: تجربة إعمار نينوى ستكون أفضل من الأنبار AlmustakbalPaper.net تقرير أممي يحذر من تنامي «داعش»: التنظيم ينجح في استغلال ضعف التنسيق بين المحافظات AlmustakbalPaper.net
وزير الداخلية يصدر توجيهاً بشأن الرمي العشوائي والنزاعات العشائرية والجريمة المنظمة
وزير الداخلية يصدر توجيهاً بشأن الرمي العشوائي والنزاعات العشائرية والجريمة المنظمة
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
بغداد / المستقبل العراقي
اصدر وزير الداخلية عثمان الغانمي، أمس الاربعاء، توجيهاً بشأن الرمي العشوائي والنزاعات العشائرية والجريمة المنظمة.
وذكر بيان لوزارة الداخلية تلقت المستقبل العراقي نسخة منه ان «الغانمي ونائب قائد العمليات المشتركة الفريق الركن عبد الأمير الشمري زاروا  محافظة البصرة، برفقة وكيل وزارة الداخلية لشؤون الشرطة وعدد من قادة الوزارة، حيث كان في استقبالهم محافظ البصرة اسعد العيداني». 
واضاف البيان، ان «وزير الداخلية زار فور وصوله الى المحافظة، قيادة شرطة البصرة والتقى بعدد من الضباط والمنتسبين فيها، بعدها توجه الى المنطقة الرابعة لقيادة شرطة حرس الحدود واطلع على الأوضاع الأمنية والواجبات والنشاطات التي يقومون بها، في حين كانت محطته الثالثة هي قيادة عمليات البصرة».
وقال الغانمي بحسب البيان: ان «استقرار محافظة البصرة هو استقرار لكل عراقي ويجب الاستمرار في دعم قوات حرس الحدود وعليها تكثيف نصب الكمائن بشكل محكم والتعامل بحزم مع المخربين لخلق بيئة خالية من المخدرات لكونها من اخطر التحديات التي تواجها البلاد».
وشدد على «عمل مراكز الشرطة وانهاء الدعاوى ومكافحة الجريمة المنظمة ومكافحة الرمي العشوائي وانهاء النزاعات العشائرية والسيطرة على السلاح المنفلت وفرض القانون وهيبة الدولة والتعامل بحزم مع المجرمين والمخربين وحصر حركة العجلات غير الرسمية وغير القانونية». 
واكد على ان «من الواجبات والضروريات القصوى في هذه المحافظة حماية أنابيب النفط، فضلا عن تفعيل الجهد الاستخباراتي والمحافظة على المواقع الدفاعية في المخافر الحدودية ومكافحة التهريب الاقتصادي والمواد التالفة وضرب تجار المخدرات».
ووجه وزير الداخلية، خلال لقائه بالقيادات الأمنية، بعدة توجيهات من شأنها تعزيز الامن والاستقرار في محافظة البصرة.

رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=66647
عدد المشـاهدات 1628   تاريخ الإضافـة 03/06/2021 - 10:16   آخـر تحديـث 28/07/2021 - 12:26   رقم المحتـوى 66647
محتـويات مشـابهة
وزير الداخلية وبحضور وكيل الوزارة لشؤون الشرطة يترأس الاجتماع الدوري للجنة العليا لإدارة أعمال الدفاع المدني
الصناعة تطمئن بشأن الأوكسجين: الإنتاج في وتيرة متصاعدة
محافظ واسط يعقد اجتماعاً موسعاً مع البلديات ويصدر توجيهات لتطوير الخدمات
توضيح جديد من الكهرباء بشأن تثبيت العقود
باشراف وكيل وزارة الداخلية لشؤون الشرطة الفريق عماد محمد محمود .. القوات الأمنية تلقي القبض على خاطفين ومتهمين بقضايا جنائية مختلفة في بغداد والمحافظا

العراق - بغداد

Info@almustakbalpaper.net

إدارة وإعلانات 07709670606
رئاسة تحرير 07706942363




إبحـــث في الموقع
جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا