2394
15/06/2021

 
2394 AlmustakbalPaper.net جنايات بغداد تحكم بثلاثة إحكام بالإعدام على قاتل الناشطة «شيلان» وعائلتها AlmustakbalPaper.net رئيس الوزراء عن فتوى الجهاد الكفائي: أوقفت وحشاً أرعب العالـم AlmustakbalPaper.net القوات الأمنية تلقي القبض على 22 متهماً بنزاع عشائري في البصرة وتاجر مخدرات ببابل ومتهمين بالارهاب في ميسان AlmustakbalPaper.net الماليـة البـرلمانيـة: حكـومـة الإقليـم ستقاضي بغداد AlmustakbalPaper.net
كاتانيتش: جاهزون لمواجهة كمبوديا اليوم وأرضية الملعب مضحكة
كاتانيتش: جاهزون لمواجهة كمبوديا اليوم وأرضية الملعب مضحكة
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
المستقبل العراقي/ متابعة
أبدى مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم، السلوفيني ستريشكو كاتانيتش، تفاؤله بتحقيق المنتخب نتائج جيدة في التصفيات الآسيوية المزدوجة رغم الأزمات التي واجهت المنتخب خلال رحلة التحضير والسفر إلى البحرين لخوض مباريات المجموعة الثالثة.
وقالَ كاتانيتش، في المؤتمر الصحفي لمباراة كمبوديا: «بالنسبة لفريقنا فجميع الأمور جيدة، لعبنا بعض المباريات الودية، وقدمنا مستويات جيدة، ونحن جاهزون لمباراة يوم غد، ونعرف ماذا سنفعل».
وأضافَ «صحيح اننا لم نلعب مباراة رسمية منذ فترة طويلة، ولكنني واثق من الفريق، رغم أنني قلق من الوضع العام، فاللاعبون محجورون في الغرف، وأرضية ملعب المباراة مضحكة بالنسبة لي، ونأمل أن يعطينا هذا الوضع حافزا للفوز في المباريات».
وختمَ كاتانيتش: «في بعض المباريات تعتقد أنك ستفوز بها، ولكنك قد تخسرها في الأخير، وبالنسبة لفريقي فهو مركز بنسبة 120 %».ويلتقي منتخبا العراق وكمبوديا، مساء اليوم على ملعب الشيخ علي بن محمد آل خليفة «ملعب المحرق» في البحرين، ضمن منافسات المجموعة الثالثة بالتصفيات المزدوجة المؤهلة لكأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023. ويطمح العراق بقيادة مدربه السلوفيني سريتشكو كاتانيتش، إلى تعزيز موقعه في الترتيب وتحقيق فوز يدفعه نحو الصدارة.
وتبدو المواجهة غير متكافئة حيث تميل الكفة بوضوح لأسود الرافدين، على الرغم من الغيابات التي تحاصر العراق، والمتمثلة في إبراهيم بايش وعلي فائز بسبب إصابته بفيروس كورونا. 
وتأمل الجماهير العراقية ألا يتأثر المنتخب ويتعثر أمام كبموديا وأن يستكمل ما بدأ به من أجل الوصول إلى الدور الثاني من الملحق الآسيوي.
ويحتل المنتخب العراقي وصافة المجموعة الثالثة في التصفيات بـ 11 نقطة من 5 مباريات، فيما تأتي كمبوديا في ذيل الترتيب بنقطة وحيدة.
من جانبه أكد لاعب منتخبنا الوطني لكرة القدم علي عدنان،جاهزية أسود الرافدين لخوض مباريات التصفيات المزدوجة بعد غياب دام لسنة ونصف السنة بسبب جائحة فيروس كورونا.وقال علي عدنان، في المؤتمر الصحفي لمباراة كمبوديا، «نحترم كثيراً منتخب كمبوديا، ونتطلع لتحقيق الفوز والمضي بالدفاع عن صدارة المجموعة الثالثة، نحن جاهزون لمباريات التصفيات، وجميع اللاعبين بأتم الجاهزية رغم الغيابات الاضطرارية في صفوفنا بغياب اللاعبين علي فائز لإصابته بفيروس كورونا، وكذلك غياب سعد ناطق للإيقاف».
وأضافَ عدنان، «لا توجد مباراة سهلة، نلعب في ظروفٍ مختلفة، ومنتخب كمبوديا يلعب من دون ضغوطٍ، كسب النقاط الثلاث سيحفزنا بقوة قبل مباراتي هونغ كونغ وإيران لحسم صدارة المجموعة الثالثة».

رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=66689
عدد المشـاهدات 163   تاريخ الإضافـة 07/06/2021 - 09:23   آخـر تحديـث 15/06/2021 - 21:47   رقم المحتـوى 66689
محتـويات مشـابهة
كاتانيتش: نحن جاهزون وننتظر مباراة اليوم أمام ايران
كاتانيتش: أمر بأصعب فترات حياتي كمدرب
البنك الدولي: بغداد لــم تطلب قرضاً حتى الان وجاهزون للدعم
اليوم.. وزير الخارجية البريطاني يزور بغداد ويجري مباحثات مع الرئاسات الثلاث
كاتانيتش: استحقينا الفوز على كمبوديا وأدّينا نصف واجبنا

العراق - بغداد

Info@almustakbalpaper.net

إدارة وإعلانات 07709670606
رئاسة تحرير 07706942363




إبحـــث في الموقع
جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا