2419
28/07/2021

 
2419 AlmustakbalPaper.net مجلس الخدمة: هذه خطة العام الحالي للتعيينات AlmustakbalPaper.net مدير الدفاع المدني يشكو: ملاكاتنا «متقدمة في السن» ولـم نتسلم أي عجلة منذ 2010 AlmustakbalPaper.net الحلبوسي: تجربة إعمار نينوى ستكون أفضل من الأنبار AlmustakbalPaper.net تقرير أممي يحذر من تنامي «داعش»: التنظيم ينجح في استغلال ضعف التنسيق بين المحافظات AlmustakbalPaper.net
وزير العمل يعلن من كركوك عن افتتاح قسم للرعاية الاجتماعية في الحويجة
وزير العمل يعلن من كركوك عن افتتاح قسم للرعاية الاجتماعية في الحويجة
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
بغداد / المستقبل العراقي
اكد وزير العمل والشؤون الاجتماعية عادل الركابي، أمس الاثنين، ان كركوك هي عراق مصغر ولها خصوصية، وزيارتنا لها اليوم جاءت تنفيذا لتوجيهات رئيس الوزراء بزيارة المحافظات والاطلاع على واقعها وخدمة مواطنيها، معلناً عن افتتاح قسم للرعاية الاجتماعية في الحويجة.
وقال الركابي في مؤتمر صحفي مشترك مع محافظ كركوك راكان سعيد الجبوري، المؤتمر، إن «كركوك نموذج للتعايش وزيارتنا جاءت ضمن توجيهات رئيس الوزراء بقيام الوزراء بزيارة المحافظات»، مؤكدا الموافقة على «فتح قسم للرعاية الاجتماعية بقضاء الحويجة لتخفيف الاعباء والزخم عن مواطني كركوك وستقوم الادارة في كركوك بتامين المبنى».
وأكد أن «هنالك تعاون مثمر وايجابي بين ادارة كركوك واقسام الوزارة والذي يقدمه محافظ كركوك وندعو جميع المحافظين للحذو والاقتداء بكركوك» .
واشار إلى ان «الحكومة انصفت في موازنتها الفئات المشمولة لتغطية 400 الف اسرة الى جانب من 50 الى 60 الف من ذوي الاعاقة لكن مناقلة التخصيصات احرجتنا جدا ولا نستطيع شمول اي عدد جديد، وفي حال معالجة التمويل والمناقلة سيتم اعتماد التقديم الالكتروني للمتقدمين على رواتب الرعاية بالقرية والناحية والقضاء والمدينة لضمان تكافئ الفرص والعدالة «.
وتابع  ان «هيئة الرأي بالوزارة قررت اعادة تقديم الخدمات لمراكز العوق لوزارة الصحة بما يحقق الخدمة السريعة واليومية».
من جانبه قال محافظ كركوك الجبوري، ان «كركوك بحاجة ملحة لدعم وتطوير عمل دوائر الرعاية لأهمية كركوك وخصوصيتها ودورها الكبير في دعم الاستقرار والتعايش والتي ستسهم مع استمرار جهود الاعمار والبناء بالمحافظة».
وتابع أن «وزارة العمل وافقت على فتح قسم لها في الحويجة وهذا سوف يساهم في تقليل الزخم على مركز كركوك ويقدم خدماته بصورة جيدة للمواطنين».
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=66715
عدد المشـاهدات 212   تاريخ الإضافـة 08/06/2021 - 06:48   آخـر تحديـث 28/07/2021 - 19:06   رقم المحتـوى 66715
محتـويات مشـابهة
وزير الداخلية وبحضور وكيل الوزارة لشؤون الشرطة يترأس الاجتماع الدوري للجنة العليا لإدارة أعمال الدفاع المدني
العمل تعلن إطلاق رواتب العمال المتقاعدين المضمونين لتموز وآب
وزير التعليم يصدر توجيهاً بشأن أجور الطلبة: لا يمنع أي طالب من الامتحان
وزارة العمل تكشف عن مساع لزيادة راتب المعين المتفرغ
قائد عمليات البصرة يعلن تفعيل مذكرات القبض: العمل مستمر

العراق - بغداد

Info@almustakbalpaper.net

إدارة وإعلانات 07709670606
رئاسة تحرير 07706942363




إبحـــث في الموقع
جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا