2394
15/06/2021

 
2394 AlmustakbalPaper.net جنايات بغداد تحكم بثلاثة إحكام بالإعدام على قاتل الناشطة «شيلان» وعائلتها AlmustakbalPaper.net رئيس الوزراء عن فتوى الجهاد الكفائي: أوقفت وحشاً أرعب العالـم AlmustakbalPaper.net القوات الأمنية تلقي القبض على 22 متهماً بنزاع عشائري في البصرة وتاجر مخدرات ببابل ومتهمين بالارهاب في ميسان AlmustakbalPaper.net الماليـة البـرلمانيـة: حكـومـة الإقليـم ستقاضي بغداد AlmustakbalPaper.net
القبض على عصابة للإتجار بالبشر ضبط بحوزتهم 100 ألف دولار مزيف و 14 متهماً بتجارة المخدرات في بغداد ونينوى والبصرة
القبض على عصابة للإتجار بالبشر ضبط بحوزتهم 100 ألف دولار مزيف و 14 متهماً بتجارة المخدرات في بغداد ونينوى والبصرة
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
بغداد / المستقبل العراقي

 اعلنت وكالة الوزارة  لشؤون الشرطة امس، الاثنين، انه بمتابعة  واشراف الفريق عماد محمد محمود وكيل الوزارة لشؤون الشرطة تم القاء القبض على عصابة للإتجار بالبشر ضبط بحوزتهم 100 ألف دولار مزيف.
وذكرت الوكالة ، أن «قوة من مديرية مكافحة اجرام بغداد/ قسم الاتجار بالبشر الكرخ، تمكنت من القاء القبض على ثلاثة متهمين لقيامهم الاتجار بالبشر وبيع العملة المزيفة». واضافت أن «عملية القبض تمت بعد توفر معلومات عن وجود عصابة تقوم ببيع الفتيات القاصرات الى (كردستان)، على الفور تم تشكيل فريق عمل لمراقبة المتهمين وبعد التحري وجمع المعلومات تبين تورط العصابة بعمليات بيع العملة المزيفة من فئة (50) دولار وترويجها بأسواقنا المحلية».
واوضحت انه «تم نصب كمين محكم والقبض على المتهمين بالجرم المشهود وضبط بحوزتهم مبلغ مالي قدره (100) ألف دولار أمريكي مزيف»، مشيرة الى «تدوين أقوالهم بالاعتراف ابتدائيا وقضائيا وقرر قاضي التحقيق توقيفهم وفق أحكام المادة (٥٢) من قانون البنك المركزي العراقي لينالوا جزائهم العادل» كما القت المفارز الامنية، امس الاثنين، القبض على 14 متهما  بتجارة المخدرات في بغداد ونينوى والبصرة.
 جاء ذلك خلال بيان اصدرته وكالة وزارة الداخلية لشؤون الشرطة ان مديرية مكافحة المخدرات المخدرات والمؤثرات العقلية قسم مكافحة مخدرات عن» القاء القبض على (6) متهمين بتجارة المواد المخدرة وضبطهم بالجرم المشهود وبحوزتهم مادة الكريستال ومادة الحشيشة وحبوب مخدرة من نوع كبتاجون، إضافة إلى أدوات التعاطي ومبالغ مالية في بغداد/الكرخ». واضافت» كما تم القاء القبض على (4) متهمين بتجارة المواد المخدرة وضبطهم بالجرم المشهود وبحوزتهم مادة الكريستال المخدرة إضافة إلى أدوات التعاطي ومبالغ مالية في محافظة نينوى». 
وتابعت  ان» مفارزها في قسم مكافحة مخدرات البصرة القت القبض على  متهمين اثنين لحيازتهما مواد مخدرة، فضلا عن تمكن قسم مكافحة مخدرات ميسان من القبض على (4) متهمين وضبطهم بالجرم المشهود وبحوزتهم (760) حبة مخدرة ومادة الكريستال المخدرة إضافة إلى أدوات التعاطي».   واشارت الى» إحالـــــة المتهمين إلى القضاء وفق أحكام المـــادة القانونية (28) مخدرات».
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=66723
عدد المشـاهدات 108   تاريخ الإضافـة 08/06/2021 - 06:52   آخـر تحديـث 15/06/2021 - 20:49   رقم المحتـوى 66723
محتـويات مشـابهة
جنايات بغداد تحكم بثلاثة إحكام بالإعدام على قاتل الناشطة «شيلان» وعائلتها
القوات الأمنية تلقي القبض على 22 متهماً بنزاع عشائري في البصرة وتاجر مخدرات ببابل ومتهمين بالارهاب في ميسان
الماليـة البـرلمانيـة: حكـومـة الإقليـم ستقاضي بغداد
النائلي واللامي يؤكدان على أهمية دور الاعـلام في فضح انتهاكات النظام البائد وتدويل قضية الشهيد والشهادة
نقابة الصحفيين تحيّ الاسرة الصحفية وتعاهد على مواصلة العطاء من اجل رفعة بلدنا واعلاء شأنه

العراق - بغداد

Info@almustakbalpaper.net

إدارة وإعلانات 07709670606
رئاسة تحرير 07706942363




إبحـــث في الموقع
جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا