2394
15/06/2021

 
2394 AlmustakbalPaper.net جنايات بغداد تحكم بثلاثة إحكام بالإعدام على قاتل الناشطة «شيلان» وعائلتها AlmustakbalPaper.net رئيس الوزراء عن فتوى الجهاد الكفائي: أوقفت وحشاً أرعب العالـم AlmustakbalPaper.net القوات الأمنية تلقي القبض على 22 متهماً بنزاع عشائري في البصرة وتاجر مخدرات ببابل ومتهمين بالارهاب في ميسان AlmustakbalPaper.net الماليـة البـرلمانيـة: حكـومـة الإقليـم ستقاضي بغداد AlmustakbalPaper.net
بسبب البطاقات الملونة.. لاعبان سيغيبان عن المنتخب
بسبب البطاقات الملونة.. لاعبان سيغيبان عن المنتخب
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
المستقبل العراقي/ متابعة
عاود المنتخب العراقي لكرة القدم، وحداته التدريبية استعداداً للمباراة مع منتخب هونغ كونغ، فيما سيغيب لاعبان عن تشكيلة المنتخب بسبب تراكم البطاقات الملونة.
وسيجري لاعبو المنتخب العراقي تدريباته على ملعب مدينة حمد في العاصمة البحرينية المنامة، تحضيراً للمباراة التي ستقام يوم الجمعة المقبل، ضمن مباريات المجموعة الثالثة للدور الثاني للتصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة لمونديال قطر 2022 ونهائيات كأس آسيا 2023 في الصين.
وسيفتقدُ المنتخب لخدمات اللاعبين علاء مهاوي وأمجد عطوان في مباراة هونغ كونغ، بعد حصولهما على بطاقات صفراء في مباراة كمبوديا أمس الاثنين التي انتهت بفوز المنتخب العراقي بأربعة أهداف مقابل هدف.
وسيكون اللاعب سعد ناطق متاحاً للعب في المباراة المقبلة، بعد غيابه عن مباراة كمبوديا بسبب تراكم البطاقات الملونة أيضا، بينما سيواصل اللاعب إبراهيم بايش تدريباته الجماعية مع المنتخب، على أمل اختبار جاهزيته البدنية والفنية من أجل المشاركة في مباراة الجمعة أمام هونغ كونغ.
يشارُ إلى أن منتخبنا الوطني يتصدر ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 14 نقطة من ست مباريات، مقابل 12 نقطة لكل من منتخبي إيران والبحرين اللذين لعبا سبع مباريات، و5 نقاط لهونغ كونغ ونقطة لكمبوديا.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=66733
عدد المشـاهدات 129   تاريخ الإضافـة 09/06/2021 - 09:00   آخـر تحديـث 15/06/2021 - 18:20   رقم المحتـوى 66733
محتـويات مشـابهة
بورما: «جنرالات الانقلاب» يحاكمون «الزعيمة المنتخبة»
رئيس الجمهورية يحذر: الاراضي الزراعية مهددة بالفقدان بسبب التملح
بسبب أزمة مالية.. محكمة الأمم المتحدة الخاصة بلبنان قد تتوقف
الإنضباط تعاقب لاعبين بسبب «صورة سياسي وتزوير وكلام غير لائق»
التطبيعية: المنتخب الوطني وصل للجاهزية التامة.. وتعلن موعد مغادرته للمنامة

العراق - بغداد

Info@almustakbalpaper.net

إدارة وإعلانات 07709670606
رئاسة تحرير 07706942363




إبحـــث في الموقع
جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا