2667 AlmustakbalPaper.net وزير السيد الصدر: تظاهرة السبت سلمية وللنهاية.. مقر القضاء خط أحمر والحشد الشعبي منكم وفيكم AlmustakbalPaper.net «شيخ الإطار» ينهي جولته السياسية: ما النتائج؟ AlmustakbalPaper.net المالية تطمئن مجدداً بشأن الرواتب: هذا البديل في حال عدم إقرار الموازنة AlmustakbalPaper.net إيران تتحدث عن «تطور نسبي» في المفاوضات النووية AlmustakbalPaper.net
محافظة بغداد تعلن إتمام عمليات الإكساء لحيي السلام والزهور في اللطيفية
محافظة بغداد تعلن إتمام عمليات الإكساء لحيي السلام والزهور في اللطيفية
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
بغداد / طالب ضاحي / عادل احمد
أعلنت محافظة بغداد، أمس الأربعاء، إتمام عمليات التبليط لحيي السلام والزهور في ناحية اللطيفية، التابع الى قضاء المحمودية.
وقال مدير بلدية اللطيفية اسماعيل لفتة، في بيان تلقت المستقبل العراقي نسخة منه، إنه «بتوجيه مباشر من محافظ بغداد محمد جابر العطا، ومتابعة ميدانية من مدير بلديات محافظة بغداد ياسر القريشي، انجزت بالكامل اعمال الاكساء لحيي الزهور والسلام، للطبقة الاولى والثانية، واعمال الرصف الجانبي، والمقرنص، كذلك اكتاف طريق الشارع العام (حلة/بغداد) ورفع الانقاض وتشجير الساحات، بعد اكمال منظومة السقي، ضمن خطة شرعت بها محافظة بغداد لتطوير مناطق اطراف العاصمة»، لافتا الى «استحصال موافقة المحافظ، على اكساء احياء 14 تموز، والقادسية، والخضراء، والحي الصناعي، كذلك حيي الزارعة والعسكري، الواقعين خارج الحدود البلدية». 
واكد مدير ناحية اللطيفية احمد سليم فياض، «ان محافظة بغداد في طور اعداد الكشوفات الفنية، للشروع بإنشاء شبكة مجاري وتبليط، لحي النفط، وذلك بتنسيق العمل بين مديرية البلديات، والمجاري»، مشيرا الى ان «محافظ بغداد المهندس محمد جابر العطا، وافق على انشاء مستشفى نموذجي في ناحية اللطيفية، كونها بحاجة الى مؤسسة صحية رصينة تخدم الاهالي، لا سيما وان العمل قائم بإعداد الكشوفات الفنية من قبل قسم الهندسة بالتنسيق مع وزارة الصحة بهذا الخصوص».
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=66755
عدد المشـاهدات 543   تاريخ الإضافـة 10/06/2021 - 09:09   آخـر تحديـث 15/08/2022 - 13:25   رقم المحتـوى 66755
محتـويات مشـابهة
الثقافة تعلن العثور على كنز اثري «مهم» في محافظة النجف
محافظ بغداد وأمينها يطرحان مشاريع مشتركة على طاولة النقاش
بالتفاصيل.. إجمالي ما أرسلته بغداد لأربيل خلال 7 أشهر
الكهرباء تعلن استحصال الموافقة على تحويل قراء المقاييس لقرار رقم 315
حكومة البصرة: 523 مشروعاً يجري العمل عليها في عموم المحافظة

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا