2456
22/09/2021

 
الداخلية توفد الوجبة الأولى من المنتسبين الجرحى الى الخارج للعلاج AlmustakbalPaper.net الفريق حربية: لا حاجة لقوة رادعة للنزاعات العشائرية في ذي قار AlmustakbalPaper.net المفوضية تحدد آخر موعد لتسليم واستلام البطاقات الانتخابية غير الموزعة AlmustakbalPaper.net الأمن الوطني: «داعش» يحاول استغلال المناطق الرخوة AlmustakbalPaper.net رئاسة أركان الجيش: العراق يرفض بشدة استخدام أراضيه للعدوان على جيرانه AlmustakbalPaper.net
مجموعة السبع تقر خطة عالمية تنافس «طريق الحرير» الصينية
مجموعة السبع تقر خطة عالمية تنافس «طريق الحرير» الصينية
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
بغداد / المستقبل العراقي
أقرت مجموعة السبع، أمس السبت خطة عالمية واسعة النطاق للبنى التحتية موجهة إلى الدول الفقيرة والناشئة بمبادرة من الرئيس الأميركي جو بايدن، هدفها منافسة خطة «طرق الحرير الجديدة» الصينية. 
وتسعى خطة «إعادة بناء العالم بشكل أفضل» لمساعدة هذه الدول على النهوض بعد وباء كوفيد-19 بالتركيز على المناخ والصحة والقطاع الرقمي ومكافحة التباين الاجتماعي، على ما أعلن البيت الأبيض في بيان. 
وانطلقت، الجمعة، قمة قادة مجموعة الدول الصناعية السبع الكبرى بمنتجع كورنوال غربي إنجلترا، وسط تصميم على تأكيد وحدتهم في مواجهة الأزمات العالمية بدءا بالمناخ والوباء مع التركيز على إعادة توزيع مليار جرعة لقاح لوباء كورونا.
ورحب رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون على تويتر بـ»إعلان كاربيس باي» الذي اقترحته مجموعة السبع لمنع تفشي أوبئة في المستقبل باعتباره «لحظة تاريخية. وكتب في تغريدة «بموجب هذه الاتفاقية، ستلتزم الديموقراطيات الرائدة في العالم الحؤول دون وقوع جائحة عالمية مرة أخرى، وضمان عدم تكرار الدمار الذي أحدثه كوفيد-19». 
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=66787
عدد المشـاهدات 842   تاريخ الإضافـة 13/06/2021 - 06:07   آخـر تحديـث 20/09/2021 - 21:28   رقم المحتـوى 66787
محتـويات مشـابهة
الكتابة بعد السبعين
خطة لنقابة الصيادلة لتأمين فرص عمل لخريجي المجموعة الطبية
حداد وتعزيات عربية وعالمية برحيله.. والرئاسات: فقدنا مرجعاً كبيراً ... رحيل المرجع السيد الحكيم.. وعائلته: يوارى الثرى اليوم في النجف
رئيس الجمهورية يعد انتخابات تشرين «نقطة انطلاق» ويؤكد: لا استقرار في المنطقة بلا عراق مستقر
التقاعد تقرر صرف مكافأة نهاية الخدمة لمتقاعدي الجيش السابق

العراق - بغداد

Info@almustakbalpaper.net

إدارة وإعلانات 07709670606
رئاسة تحرير 07706942363




إبحـــث في الموقع
جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا