2456
22/09/2021

 
الداخلية توفد الوجبة الأولى من المنتسبين الجرحى الى الخارج للعلاج AlmustakbalPaper.net الفريق حربية: لا حاجة لقوة رادعة للنزاعات العشائرية في ذي قار AlmustakbalPaper.net المفوضية تحدد آخر موعد لتسليم واستلام البطاقات الانتخابية غير الموزعة AlmustakbalPaper.net الأمن الوطني: «داعش» يحاول استغلال المناطق الرخوة AlmustakbalPaper.net رئاسة أركان الجيش: العراق يرفض بشدة استخدام أراضيه للعدوان على جيرانه AlmustakbalPaper.net
التطبيعية تعلق على أنباء رحيل كاتانيتش
التطبيعية تعلق على أنباء رحيل كاتانيتش
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
المستقبل العراقي/ متابعة
علقت الهيأة التطبيعية لاتحاد الكرة، على أنباء نية رحيل مدرب المنتخب الوطني كاتانيتش عن تدريب المنتخب.
وقال مدير الدائرة الاعلامية في اتحاد الكرة، يوسف فعل: «كاتانيتش مرتبط بعقد مع اتحاد الكرة وهو ساري المفعول ولا يوجد اي طرف ألغى العقد وهو حالياً مستمر «.
وأضاف، ان «التطبيعية تتعامل مع الأمر بالمعلومات الرسمية ولا نعلم صحة ما نُقل عن كاتانيتش بشأن رحيله وهناك عقد بين الطرفين وهو ما يحدد مستقبل المدرب مع المنتخب».
وكان المنتخب الوطني لكرة القدم تأهل أمس الى المرحلة النهائية من التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال قطر 2022، رغم الخسارة أمام المنتخب الإيراني بهدف نظيف في ختام الجولة الاخيرة من المجموعة الثالثة للتصفيات الآسيوية المزدوجة.
وقالت مصادر مطلعة اليوم ان مباراة ايران كانت الاخيرة للمدرب كاتانيتش وانه قرر عدم العودة لتدريب المنتخب الوطني وان مباراة ايران هي الاخيرة له بشعار المنتخب العراقي».وأضافت المصادر ان «كاتانيتش أبلغ اللاعبين انه لن يتواجد في الفترة المقبلة مع الفريق وقام بتوديعهم في اشارة الى عدم عودته مرة أخرى» حسب المصادر.
يشار الى ان المدرب كاتانيتش أبدى إمتعاضه خلال المؤتمر الصحفي عقب مباراة ايران وقال :»أنه في العراق الجميع يريد ان يبرز عضلاته، فما حصل بين الاندية والاتحاد أمر مؤثر، أحد الاندية أرجع ٩ لاعبين من المنتخب بطريقة غير مسبوقة، حقاً قصتي مع المنتخب العراقي جميلة ومضحكة بالوقت نفسه، وسأكتب كتاباً عنها، صدقني سأكتب كتاباً عنها» في اشارة الى قرار نادي الشرطة.
وأضاف «إذا ما سنكون جاهزين للمرحلة القادمة أم لا، هذا أمر لا يعود لي، هناك تواريخ محدودة وأيام فيفا، فإذا وفروا اللاعبين لي لمدة شهر سنكون جاهزين، وبخلافه سأتابعهم فقط واستدعيهم، ولا استطيع فعل أكثر من ذلك، لو لم يلعب بعض اللاعبين مع انديتهم فمن الطبيعي سأبحث عن خيارات أخرى لو كانت لدينا».
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=66848
عدد المشـاهدات 317   تاريخ الإضافـة 17/06/2021 - 11:33   آخـر تحديـث 21/09/2021 - 20:31   رقم المحتـوى 66848
محتـويات مشـابهة
رئاسة أركان الجيش: العراق يرفض بشدة استخدام أراضيه للعدوان على جيرانه
محافظ بغداد يطلق «خط طوارئ» للقضاء على شح الماء في النهروان
بإشراف الفريق عماد محمد محمود ..وكيل شؤون الشرطة: القبض على مطلوبين وتجار مخدرات وعصابة تزوير سندات عقارية لمتوفين
الأمم المتحدة تحذر من «حرب باردة» جديدة تطل على العالـم
الداخلية: قطعنا شوطاً كبيراً للقضاء على جرائم الابتزاز الألكتروني

العراق - بغداد

Info@almustakbalpaper.net

إدارة وإعلانات 07709670606
رئاسة تحرير 07706942363




إبحـــث في الموقع
جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا