2456
22/09/2021

 
الداخلية توفد الوجبة الأولى من المنتسبين الجرحى الى الخارج للعلاج AlmustakbalPaper.net الفريق حربية: لا حاجة لقوة رادعة للنزاعات العشائرية في ذي قار AlmustakbalPaper.net المفوضية تحدد آخر موعد لتسليم واستلام البطاقات الانتخابية غير الموزعة AlmustakbalPaper.net الأمن الوطني: «داعش» يحاول استغلال المناطق الرخوة AlmustakbalPaper.net رئاسة أركان الجيش: العراق يرفض بشدة استخدام أراضيه للعدوان على جيرانه AlmustakbalPaper.net
دراسة توضح كيفية التخلص من السكري بدون ادوية
دراسة توضح كيفية التخلص من السكري بدون ادوية
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
يمكن أن يتم تخفيف مرض السكري، مما يعني أن مستويات السكر في الدم تنخفض، إلى ما دون نطاق مرض السكري، لمدة ستة أشهر على الأقل دون الحاجة إلى الأدوية، وبالتالي، تتحسن صحتك بشكل كبير.
جمع الباحثون الآن أدلة كافية من دراسة “DiRECT” الرائدة (اختصار انجليزي لـ”التجربة السريرية لعلاج مرض السكري)، لإثبات أن نوعا معينا من النظام الغذائي يمكن أن يخفض مستويات السكر في الدم، بحسب موقع .express دخل ما يقرب من 50% من المشاركين في مرحلة التعافي من مرض السكري بعد المشاركة في “برنامج إدارة الوزن منخفض السعرات الحرارية والقائم على النظام الغذائي”. وبتمويل من جمعية السكري الخيرية بالمملكة المتحدة، أظهرت النتائج أن 70% من أولئك الذين دخلوا مرحلة التعافي ما زالوا يتمتعون بمستويات صحية من السكر في الدم بحلول نهاية العام الثاني من التجربة.
وأشار مركز السكري في المملكة المتحدة إلى أن “ثلثي (64%) من فقدوا أكثر من 10 كيلوغرامات كانوا في حالة هدوء بعد عامين.
وأظهرت نتائج السنة الثانية أيضًا أن الأشخاص ذكروا هذه النقاط الثلاث:
– نوعية حياة أفضل.
– تحسين السيطرة على نسبة السكر في الدم.
– انخفاض الحاجة إلى أدوية السكري.
وعلقت الدكتورة إليزابيث روبرتسون ، مديرة الأبحاث في مؤسسة السكري بالمملكة المتحدة، على النتائج، بقولها: “هذه النتائج تتحدى التصور القائل بأن داء السكري من النوع 2 يحتاج إلى أن يستمر مدى الحياة لكل شخص يتم تشخيصه به”.
تفاصيل الدراسة: تم إجراء الدراسة بقيادة الأستاذين روي تايلور ومايك لين، وتم إخضاع 306 مشاركين في التجربة، تتراوح أعمارهم بين 25 و 65 عاما، وتم تشخيص إصابتهم بمرض السكري من النوع 2 في غضون ست سنوات من بدء الدراسة.
وتجدر الإشارة إلى أنه تم تصنيف جميع المشاركين على أنهم “يعانون من زيادة الوزن” قبل بدء الدراسة. وليس هناك دليل على أن كل شخص مصاب بداء السكري من النوع 2 يعاني من زيادة الوزن، ولكن زيادة الوزن والسمنة هما أهم عوامل الخطر لمرض السكري من النوع 2.
وحصل نصف المشاركين على أفضل رعاية متاحة لمرض السكري من النوع 2، بينما تم تسجيل النصف الآخر في برنامج إدارة الوزن منخفض السعرات الحرارية.
تم تقييد الأشخاص في مجموعة النظام الغذائي بـ 850 سعرا حراريا يوميا، تتكون من أربعة حساءات أو مخفوقات – مليئة بالفيتامينات والمعادن الأساسية.
وأفاد بعض المشاركين أنهم وجدوا النظام الغذائي “صعبا للغاية”.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=66893
عدد المشـاهدات 292   تاريخ الإضافـة 21/06/2021 - 06:24   آخـر تحديـث 20/09/2021 - 01:47   رقم المحتـوى 66893
محتـويات مشـابهة
الصحة توضح آلية حصول متلقي لقاح «كورونا» على «البطاقة الدولية»
سلطة الطيران توضح إلغاء الفيزا المباشرة للأجانب في زيارة الأربعين
القضاء يصدر توضيحاً عن جريمة السامرائي وما أشيع على «الفيسبوك»
الثقافة توعز بدراسة انشاء متحف وطني عملاق
علماء يبتكرون هياكل ثلاثية الأبعاد شبيهة بالدماغ لدراسة وعلاج أمراض المخ

العراق - بغداد

Info@almustakbalpaper.net

إدارة وإعلانات 07709670606
رئاسة تحرير 07706942363




إبحـــث في الموقع
جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا