2420
01/08/2021

 
عمليات سامراء تستبق شهر محرم بخطة أمنية: تتضمن عدة محاور وتشكيلات AlmustakbalPaper.net الصحة تمدد فتح المنافذ التلقيحية: يومياً وحتى الـثامنة مساءً AlmustakbalPaper.net الأمم المتحدة تعتزم مراقبة الانتخابات بـ(250) خبيراً دولياً AlmustakbalPaper.net استراتيجية جديدة لمكافحة الفساد: ننتظر من المؤسسات «التعاون» AlmustakbalPaper.net رئيس الوزراء يزور مستشفى ابن النفيس: نأسف لوجود «بعض النقص» AlmustakbalPaper.net
القوات الأمنية تلقي القبض على مروجي مخدرات في ثلاث محافظات
القوات الأمنية تلقي القبض على مروجي مخدرات في ثلاث محافظات
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
بغداد / المستقبل العراقي

باشراف وكيل وزارة الداخلية لشؤون الشرطة الفريق عماد محمد محمود، القت القوات الامنية، أمس الثلاثاء، القبض على عدد من مروجي المخدرات في البصرة والمثنى وميسان.
وذكرت وزارة الداخلية، في بيان تلقت المستقبل العراقي نسخة منه، انه «القي القبض على متهمين مطلوبين قضائيا بترويج المخدرات في مناطق متفرقة بالمحافظة، وأنه بعد توفر معلومات حول المتهمين، وبعد التحري وجمع المعلومات تم تحديد الأهداف وإلقاء القبض عليهما وضبط بحوزتهما مواد مخدرة، وأدوات تعاطي المخدرات».
واضافت» كما ألقت شعبة مكافحة مخدرات السماوة التابعة الى قسم مكافحة المخدرات والمؤثرات العقلية في المثنى القبض على أربعة متهمين  بين متعاطي، ومتاجر بالحبوب المخدرة.
ايضاً تمكنت مفارز قسم مكافحة المخدرات في ميسان من إلقاء القبض على متهمين اثنين يتاجران بالمواد المخدرة، بعد أن تم نصب كمين لهما في إحدى مناطق مدينة العمارة». 
واشارت الى انه» بعد استحصال الموافقات الأصولية تمكنت المديرية من إلقاء القبض عليهما بالجرم المشهود وبحوزتهما (٢٥٠ غراما) من مادة الكريستال المخدرة، مع ضبط سلاح ناري نوع مسدس، حيث تم توقيف جميع المتهمين في المحافظات وفق أحكام المادة ( 28 ) من قانون المخدرات والمؤثرات العقلية  لينالوا جزءهم العادل وفق القانون».
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=66956
عدد المشـاهدات 174   تاريخ الإضافـة 23/06/2021 - 06:41   آخـر تحديـث 01/08/2021 - 05:23   رقم المحتـوى 66956
محتـويات مشـابهة
الصحة تمدد فتح المنافذ التلقيحية: يومياً وحتى الـثامنة مساءً
«ملوك الغرام» ثلاث روايات جميلة تتناول قصص العاشقين للمترجم فاضل علي
محافظة النجف تعلن الخطة الأمنية والخدمية لعيد الغدير الأغر
ضد سراق ومجرمين.. القوات الأمنية تنفذ «عمليات نوعية» في بغداد والمحافظات
الصحة تسجيل أعلى حصيلة إصابات: العراق في الموجة الوبائية الأخطر

العراق - بغداد

Info@almustakbalpaper.net

إدارة وإعلانات 07709670606
رئاسة تحرير 07706942363




إبحـــث في الموقع
جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا