2454
20/09/2021

 
المفوضية تستعد لإجراء المحاكاة الثالثة والأخيرة لعملية الاقتراع AlmustakbalPaper.net القضاء يناقش اثبات النسب واعتماد تحليل DNA AlmustakbalPaper.net دعوة برلمانية لتشكيل محكمة مختصة بمحاسبة مهربي الأموال إلى الخارج AlmustakbalPaper.net سائرون يلوح لرئيس الوزراء المقبل بـ «6» أشهر للقضاء على الفساد AlmustakbalPaper.net مالية الحشد تطلق استمارة عودة المفسوخة عقودهم AlmustakbalPaper.net
القوات الأمنية تلقي القبض على مروجي مخدرات في ثلاث محافظات
القوات الأمنية تلقي القبض على مروجي مخدرات في ثلاث محافظات
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
بغداد / المستقبل العراقي

باشراف وكيل وزارة الداخلية لشؤون الشرطة الفريق عماد محمد محمود، القت القوات الامنية، أمس الثلاثاء، القبض على عدد من مروجي المخدرات في البصرة والمثنى وميسان.
وذكرت وزارة الداخلية، في بيان تلقت المستقبل العراقي نسخة منه، انه «القي القبض على متهمين مطلوبين قضائيا بترويج المخدرات في مناطق متفرقة بالمحافظة، وأنه بعد توفر معلومات حول المتهمين، وبعد التحري وجمع المعلومات تم تحديد الأهداف وإلقاء القبض عليهما وضبط بحوزتهما مواد مخدرة، وأدوات تعاطي المخدرات».
واضافت» كما ألقت شعبة مكافحة مخدرات السماوة التابعة الى قسم مكافحة المخدرات والمؤثرات العقلية في المثنى القبض على أربعة متهمين  بين متعاطي، ومتاجر بالحبوب المخدرة.
ايضاً تمكنت مفارز قسم مكافحة المخدرات في ميسان من إلقاء القبض على متهمين اثنين يتاجران بالمواد المخدرة، بعد أن تم نصب كمين لهما في إحدى مناطق مدينة العمارة». 
واشارت الى انه» بعد استحصال الموافقات الأصولية تمكنت المديرية من إلقاء القبض عليهما بالجرم المشهود وبحوزتهما (٢٥٠ غراما) من مادة الكريستال المخدرة، مع ضبط سلاح ناري نوع مسدس، حيث تم توقيف جميع المتهمين في المحافظات وفق أحكام المادة ( 28 ) من قانون المخدرات والمؤثرات العقلية  لينالوا جزءهم العادل وفق القانون».
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=66956
عدد المشـاهدات 238   تاريخ الإضافـة 23/06/2021 - 06:41   آخـر تحديـث 19/09/2021 - 12:05   رقم المحتـوى 66956
محتـويات مشـابهة
سائرون يلوح لرئيس الوزراء المقبل بـ «6» أشهر للقضاء على الفساد
بإشراف الفريق عماد محمد محمود ..وكالة شؤون الشرطة تفك ألغاز جرائم وتلقي القبض على مزورين وسراق ومخالفين
بمشاركة (11356) موكباً محلياً.. تعرف على عدد المواكب الاجنبية التي وصلت الى كربلاء
الفريق عماد محمد محمود حضر مؤتمر الأمن المائي ممثلاً عن وزير الداخلية.. وكالة شؤون الشرطة تقبض على سبعة اجانب حاولوا التسلل الى بغداد
النقل ترد على التشكيك بتنفيذ ميناء الفاو: احذروا المعلومات المزيفة

العراق - بغداد

Info@almustakbalpaper.net

إدارة وإعلانات 07709670606
رئاسة تحرير 07706942363




إبحـــث في الموقع
جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا