2452
18/09/2021

 
الحلبوسي يبحث مع السيسي ملفات التعاون الاستراتيجي والسيادة AlmustakbalPaper.net رئيس استئناف الرصافة يناقش مع ضباط الداخلية ثلاث ظواهر بينها الابتزاز AlmustakbalPaper.net مؤسسة الشهداء تعيد تدقيق «آلاف المعاملات» لرصد الفساد والهدر AlmustakbalPaper.net اعتقلت أخطر أفرادها.. استخبارات الحشد الشعبي تفكك شبكة تتاجر بالمخدرات في بغداد AlmustakbalPaper.net العمليات المشتركة ترد على الاستخبارات الامريكية: الأمن تحت السيطرة AlmustakbalPaper.net
التجديد لميسي يضع برشلونة في ورطة مالية
التجديد لميسي يضع برشلونة في ورطة مالية
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
المستقبل العراقي/ متابعة
يواجه رئيس برشلونة، خوان لابورتا، في الوقت الحالي تحديا، يتمثل في الحاجة إلى خفض إجمالي الرواتب بواقع 200 مليون يورو، للوفاء بمتطلبات رابطة دوري كرة القدم الإسباني (لاليجا).
وذكرت شبكة (RAC 1) الكتالونية، أن ذلك سيكون نتيجة لتجديد عقد ليونيل ميسي، الذي أوشك الجانبان على إتمامه، وبموجبه سيضمن البارسا بقاء نجمه الأرجنتيني لعامين آخرين، قبل أن يجرب اللاعب حظه في إنتر ميامي الأمريكي.
وفي مكاتب كامب نو توجد قائمة باللاعبين القابلين للانتقال، لتحقيق هدف خفض 200 مليون، ما بين الرواتب والمخصصات الواجب سدادها.لكن لا يبدو أن أيا من اللاعبين على وشك المغادرة، لأنه في الظروف الحالية من الصعب للغاية العثور علي نادٍ، يمكنه أن يتحمل ما يتقاضاه هؤلاء اللاعبون في البارسا.
ومن ثم منح النادي الكتالوني حرية التفاوض مع أندية أخرى لبعض اللاعبين، مثل صامويل أوميتيتي وأنطوان جريزمان ومارتن برايثوايت وجونيور فيربو وجوردي ألبا.
لكن بحسب الشبكة الكتالونية، إذا كان من الصعب إيجاد وجهات جديدة لهؤلاء، فالأمر سيكون أكثر صعوبة في حالة المصابين، فيليبي كوتينيو وعثمان ديمبلي.والوضع مخيب للآمال بشكل خاص في حالة المهاجم الفرنسي، الذي سينتهي عقده بنهاية الموسم المقبل، وكان من المنتظر أن يتوصل إلى صفقة انتقال أو تجديد هذا الصيف، لكن أدت إصابته الخطيرة مع منتخب فرنسا، في كأس أوروبا، إلى تعقيد كل شيء.وفي عام 2019، تصدر برشلونة الحد الأقصى للرواتب في الليجا، بـ671 مليون يورو.لكن الانخفاض الحاد في الدخل بسبب جائحة فيروس كورونا، وسوء الإدارة الاقتصادية للنادي الكتالوني، أدى إلى خفض إجمالي الرواتب في عام 2020 بنسبة 43%، ليصل إلى 383 مليونا.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=66989
عدد المشـاهدات 261   تاريخ الإضافـة 27/06/2021 - 06:33   آخـر تحديـث 18/09/2021 - 01:44   رقم المحتـوى 66989
محتـويات مشـابهة
وزير المالية عن معدل قسط التأمين للفرد العراقي: 630 ديناراً شهرياً!
المالية تعلن عن توجه للنهوض بواقع التأمين وإنهاء الاحتكار الحكومي له
مفاجأة: ميسي لـم يرحل عن برشلونة لأسباب مالية!
نائب رئيس البرلمان يشدد على زيادة التخصيصات المالية لوزارة التربية
المالية توافق على إعادة 30 الف من المفسوخة عقودهم الى الحشد الشعبي

العراق - بغداد

Info@almustakbalpaper.net

إدارة وإعلانات 07709670606
رئاسة تحرير 07706942363




إبحـــث في الموقع
جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا