2456
22/09/2021

 
الداخلية توفد الوجبة الأولى من المنتسبين الجرحى الى الخارج للعلاج AlmustakbalPaper.net الفريق حربية: لا حاجة لقوة رادعة للنزاعات العشائرية في ذي قار AlmustakbalPaper.net المفوضية تحدد آخر موعد لتسليم واستلام البطاقات الانتخابية غير الموزعة AlmustakbalPaper.net الأمن الوطني: «داعش» يحاول استغلال المناطق الرخوة AlmustakbalPaper.net رئاسة أركان الجيش: العراق يرفض بشدة استخدام أراضيه للعدوان على جيرانه AlmustakbalPaper.net
منتخبنا الشبابي ينهي تحضيراته لمواجهة السنغال في كأس العرب
منتخبنا الشبابي ينهي تحضيراته لمواجهة السنغال في كأس العرب
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
المستقبل العراقي/ متابعة
أنهى منتخب الشباب، تحضيراته لمواجهة نظيره منتخب شباب السنغال اليوم الأحد في ملعب بترو سبورت بالساعة الخامسة مساءً بتوقيت العاصمة بغداد ضمن الجولة الثالثة للمجموعة الثالثة من بطولة كأس العرب.
وخاضَ منتخب الشباب وحدته التدريبية الأخيرة على ملاعب التدريب في فندق «حرس الحدود» بمعنويات مرتفعة وبحضور جميع اللاعبين، حيث اكتسب المدافع (نصر سلام) الشفاء التام وبات جاهزاً لمواجهة الغد أمام السنغال بعد غيابه عن المباراة السابقة أمام لبنان بسبب الإصابة.
وقالَ مدرب منتخب الشباب، عماد محمد: «جميع اللاعبين في جاهزية تامة لمباراة السنغال، ولديهم الرغبة بتقديم الأفضل، والملاك التدريبي عمل على تصحيح الأخطاء السابقة وتعزيز الجوانب الإيجابية، وكذلك وضع الطريقة المناسبة فنياً لمواجهة السنغال المهمة».
وأضافَ: «الاحتكاك مع المنتخبات الافريقية القوية سيعود بالفائدة الفنية الكبيرة على لاعبينا، ويجعلهم أكثر خبرةً في البطولات المقبلة، وهو الهدف الأهم الذي وضعناه كجهاز فني لهذا الجيل من اللاعبين».
واختتمَ مدرب منتخب الشباب، عماد محمد، حديثه بالقول: «هذا المنتخب يحتاج لدعم ومساندة الجمهور، ويتطلب الصبر، ومن بعدها ستشاهدون منتخباً مميزاً يكون إضافة للمنتخب الأولمبي وكذلك الوطني، وسنجني فوائد عدة من دعم هذه المواهب كونها بأعمارٍ حقيقيةٍ ستخدم المنتخبات الوطنية لسنوات طويلة».
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=66990
عدد المشـاهدات 399   تاريخ الإضافـة 27/06/2021 - 06:33   آخـر تحديـث 20/09/2021 - 22:41   رقم المحتـوى 66990
محتـويات مشـابهة
أدفوكات يجرب مغتربين جدد في بطولة كأس العرب
محافظ البصرة يفتتح محطة شط العرب التحويلية الاولى من نوعها
منتخبنا الوطني يباشر تدريباته.. والكوري يشرع بتحضيراته
النورس محمد سعد: أطمح لتمثيل منتخبنا الشبابي
بعثة منتخبنا الوطني تغادرنا إلى كوريا الجنوبية

العراق - بغداد

Info@almustakbalpaper.net

إدارة وإعلانات 07709670606
رئاسة تحرير 07706942363




إبحـــث في الموقع
جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا