2502
03/12/2021

 
الأمن الوطني يضبط مليون ونصف علبة دوائية مهربة في المنصور AlmustakbalPaper.net الإعلام الأمني تعلن الإطاحة بـ(3) إرهابيين خطرين في صلاح الدين AlmustakbalPaper.net القضاء يحكم بالمؤبد بحق مدان بتجارة المواد المخدرة في النجف AlmustakbalPaper.net الأعرجي يستقبل قائد بعثة الناتو ويؤكـد على انسحاب القوات القتالية نهاية العام AlmustakbalPaper.net مفوضية الانتخابات تحدد موعد إرسال أسماء الفائزين بمقاعد البرلمان إلى الاتحادية AlmustakbalPaper.net
المالية: نتجه بـ «خطى ثابتة» نحو تعظيم الإيرادات غير النفطية
المالية: نتجه بـ «خطى ثابتة» نحو تعظيم الإيرادات غير النفطية
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
بغداد / المستقبل العراقي
أكدت وزارة المالية، أمس الأحد، إن العراق يتجه بخطى ثابتة نحو تعظيم موارده غير النفطية لتدعيم موارد موازناته العامة.
وقالت الوزارة في بيان، تلقت المستقبل العراقي نسخة منه إن «وزير المالية علي علاوي، ترأس اليوم، جلسة متابعة تنفيذ مشروعات الورقة البيضاء بحضور مستشار رئيس الوزراء والمدير التنفيذي للجنة الاصلاح الاقتصادي علاء الساعدي ووكيل الوزارة ومستشاري وزير المالية وعدد من المدراء العامين، لمتابعة تنفيذ المشروعات التي أقرتها خطة الإصلاح المالي والإقتصادي، المتعلقة بمحور النفقات الحكومية، والمتضمنة مشروع تقليص الفجوة في عجز الموازنة العامة عند مستويات آمنة».
وأشار إلى «مناقشة مشروع الانفاق العام والعمل نحو توجيهه لتعزيز الجانب الاستثماري ذات المردودات الايجابية لصالح مجمل الاقتصاد الوطني».
وناقش الأجتماع، وفق البيان، «دراسة الدعم الحكومي للشركات العامة وتركيز الدعم بأتجاه القطاعات والشركات المنتجة المساهمة في الناتج المحلي الاجمالي».
وأكد وزير المالية، «مواصلة الجهود والعمل بأتجاه تعظيم الايرادات غير النفطية والتوجه نحو تخفيف النفقات المالية التي تتحملها موازنة الدولة نتيجة أعباء الدعم المالي للشركات العامة ذات النسب العالية، التي تلقي بظلالها من أثار سلبية على تنمية وتطوير باقي القطاعات المنتجة».
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=67021
عدد المشـاهدات 461   تاريخ الإضافـة 28/06/2021 - 09:54   آخـر تحديـث 03/12/2021 - 11:52   رقم المحتـوى 67021
محتـويات مشـابهة
العقارات تكشف عن إجراءات تتعلق بتقسيم المنازل الى مساحات صغيرة
البرجوازي الصغير تشيخوف
المنتدى الاقتصادي الخامس يناقش العقود النفطية واثرها على الانتاج
اتصالات البصرة : حفر ومد مسارات كابل ضوئي جديدة ضمن المشروع الوطني وإزالة الكابلات والكابينات الضوئية غير المرخصة في عدد من مناطق المحافظة
العراق يحدد حجم صادراته النفطية خلال الربع الأول من العام المقبل

العراق - بغداد

Info@almustakbalpaper.net

إدارة وإعلانات 07709670606
رئاسة تحرير 07706942363




إبحـــث في الموقع
جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا