2459
28/09/2021

 
مستشار حكومي: النظام الوظيفي عبء على موارد الدولة AlmustakbalPaper.net تخصيص مكافأة مالية لكل ناخب يستلم بطاقته الانتخابية AlmustakbalPaper.net الحلبوسي يبحث مع رئيس المجلس الوطني الاماراتي تعزيز العلاقات الثنائية AlmustakbalPaper.net وزير الخارجيَّة: العراق نجح في عقد لقاءات لحل خلافات وازمات المنطقة AlmustakbalPaper.net وزير الدفاع يبحث مع قائد بعثة «النانو» تطوير القدرات التدريبية AlmustakbalPaper.net
بمتابعة الفريق عماد محمد محمود وكيل وزارة الداخلية لشؤون الشرطة ..مطاردات وكمائن ومداهمات.. القوات الأمنية تلقي القبض على 510 مطلوباً
بمتابعة الفريق عماد محمد محمود وكيل وزارة الداخلية لشؤون الشرطة ..مطاردات وكمائن ومداهمات.. القوات الأمنية تلقي القبض على 510 مطلوباً
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
بغداد / المستقبل العراقي
بمتابعة الفريق عماد محمد محمود وكيل وزارة الداخلية لشؤون الشرطة، أعلنت وكالة شؤون الشرطة وتوابعها في وزارة الداخلية عن حصيلة واجبات من تاريخ 26 / 6 / 2021 ولغاية 2 / 7 / 2021، حيث تمكنت خلال هذه المدّة من إلقاء القبض على 510 مطلوباً في بغداد والمحافظات.
وكشفت وكالة شؤون الشرطة عن حصيلة واجبات من تاريخ 26 / 6 / 2021 ولغاية 2 / 7 / 2021، فيما أكدت أن العمليات أدّت إلى القاء قبض على 510 مطلوبا وفق قضايا جنائية مختلفة بينها الإرهاب.
وفصلت الوكالة العمليات كالتالي:
⭕القبض على متعاطين ومروجي المخدرات 96 
⭕القبض على حاملي اسلحة غير مرخصة 48
⭕️القبض على مرتكبي الدكة العشائرية ومشاجرة مسلحة 3
⭕️القبض على مبتز الكتروني 1
⭕️محاضرات توعوية 7
⭕ضبط مركبة مخالفة وعليها اشارات حجز 182
⭕القبض على مخمورين 34
⭕️تامين ومعالجة عبوة ناسفة 10
⭕القبض على متسولين 142
⭕️تامين المظاهرات السلمية 5
⭕️العثور على كدس عتاد 5
⭕️انتشال جثة غريق 1
⭕️حملة تثقيفية 1
⭕️توزيع سلات غذائية 1 
⭕️زيارة عوائل شهداء 1
وفي عمليات منفصلة نفذت خلال اليومين الماضيين، ألقت المديرية العامة لمكافحة المخدرات والمؤثرات العقلية التابعة لوكالة وزارة الداخلية شؤون الشرطة القبض على 7 متهمين بحوزتهم مادة الكريستال المخدرة إضافة إلى أدوات التعاطي في عدد من المحافظات.
وذكر قسم العلاقات العامة والاعلام في المديرية، بحسب بيان تلقت المستقبل العراقي نسخة منه، أن «قسم مكافحة المخدرات في البصرة القى القبض على 4 متهمين، في حين القى قسم مكافحة المخدرات في ذي قار القبض على متهم وبحوزته مادة الكريستال المخدرة إضافة إلى سلاح نوع مسدس غير مرخص ورمانة يدوية،كما القي القبض على متهمين اثنين من قبل قسم مكافحة المخدرات في نينوى وبحوزتهم حبوب مخدرة متنوعة (مؤثرات عقلية)».
واضاف البيان، أنه «تمت احالة جميع المتهمين إلى القضاء وفق أحكام المواد القانونية ( 28/32 ) مخدرات».
وبين أن «هذه الواجبات جاءت بناءاً عن المعلومات الاستخبارية التي حصلت عليها مفارز المديرية المنتشرة في بغداد والمحافظات وكان للتعاون المستمر والمثمر مع المواطنين الذين يقومون بالادلاء بمعلوماتهم عبر الخط الساخن(178) المجاني الدور المهم».
كما أعلن إعلام وكالة شؤون الشرطة في وزارة الداخلية عن إلقاء القبض على 5 تجّار مخدرات بعد مطاردة وإطلاق نار وسط الحلة.
وقال إعلام وكالة شؤون الشرطة، في بيان تلقت المستقبل العراقي نسخة منه إن «مفارز شرطة الحلة، تمكنت من القاء القبض على 5 من تجّار مخدرات متلبسين بعد مطاردة وتبادل إطلاق نار وسط مدينة الحلة».
وأضاف المصدر أنه «تم ضبط (2500) حبة مخدرة و(10 غرام) من مادة الكريستال المخدرة، بحوزة المتهمين»، مشيراً إلى أنه «تمت إحالة أوراقهم إلى قاضي التحقيق ومصادرة المضبوطات».
بدورها، تمكنت مفارز مديرية مكافحة اجرام بغداد من القبض على عددا من المتهمين بقضايا جنائية في العاصمة بغداد.
وذكر بيان للمديرية تلقت المستقبل العراقي نسخة منه، ان « قوة من مديرية مكافحة اجرام بغداد/ مكتب مكافحة اجرام الحبيبية تمكنت من القاء القبض على متهم بالسرقة وفق احكام المادة 446 من قانون العقوبات وذلك اثناء انتشار المفارز والدوريات واجراء الممارسات الامنية ضمن القاطع واستنجاد احد المواطنين بمفارز مكافحة اجرام الحبيبية عن قيام شخص بسرقة مبلغ (4500 دولار امريكي) من داخل محله المعد لبيع زيوت السيارات وهروبه، لتتم على الفور ملاحقة المتهم والقبض عليه، وقد اعترف المتهم صراحة عن جريمة السرقة وتم اتخاذ الاجراءات القانونية بحقه وتقديمه الى القضاء». 
وأضاف البيان: ونفذت مفارز المديرية أوامر قبض قضائية اخرى بحق عدد من المتهمين والمطلوبين بقضايا جنائية مختلفة بينها السرقة والتزوير وتزييف العملة، ضمن مكاتب مكافحة اجرام الشعب والكرامة والمدائن والنهروان وحي العامل والغزالية والمحمودية والحرية والكاظمية، وتم اتخاذ الاجراءات القانونية بحقهم وتقديمهم الى القضاء لينالوا جزاءهم العادل».
إلى ذلك، كشفت شرطة بغداد تفاصيل جريمة قتل غامضة لشاب قضى طعنا وتلقي القبض على اربعة متهمين.
وذكرت شرطة بغداد في بيان تلقت المستقبل العراقي نسخة منه انه بعد حصول جريمة قتل داخل احد الحدائق التي تقع ضمن قاطع مسؤولية قسم شرطة الاعظمية التابع لقيادة شرطة بغداد لشاب قضى طعنا جرى تشكيل فريق عمل متخصص للوصول إلى الجناة والقبض عليهم
وبين انه «بالفعل تم تشكيل فريق عمل ميداني ومن خلال التعمق بالتحقيق تم الوصول الى هوية الجناة وتم استحصال الموافقات القضائية بالقبض على المتهمين والانتقال الى أماكن اختبائهم وبالفعل القي القبض على اثنين منهم وبدلالتهم تم التوصل الى الاثنين الاخرين».
واضاف انه «تم اصطحابهم الى مركز الشرطة للتحقيق معهم واعترفوا صراحة بقيامهم بقتل المجنى عليه من خلال طعنه بعدة طعنات تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقهم وفق القانون».
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=67080
عدد المشـاهدات 360   تاريخ الإضافـة 04/07/2021 - 09:40   آخـر تحديـث 27/09/2021 - 23:22   رقم المحتـوى 67080
محتـويات مشـابهة
مستشار حكومي: النظام الوظيفي عبء على موارد الدولة
محافظ نينوى يحدد طريقة إعمار مطار الموصل: لا صبر لنا على تأجيله
مدرب النفط: الإصابات وقلة الانسجام وراء البداية المتواضعة.. والشرطة يهزم الكهرباء
الاتحادية تلقي القبض على شبكة توزع منشورات تسيء للمراجع وتفرق بين الزائرين
الداخلية توفد الوجبة الأولى من المنتسبين الجرحى الى الخارج للعلاج

العراق - بغداد

Info@almustakbalpaper.net

إدارة وإعلانات 07709670606
رئاسة تحرير 07706942363




إبحـــث في الموقع
جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا