البيت الأبيض في حالة ذعر .. أوبـك+ تخفـض الانتـاج والنفـط يـرتفـع لـ 94 دولار AlmustakbalPaper.net البرلمان يستعد لكسر قيود قوانين الضمان والتقاعد والخدمة العسكرية AlmustakbalPaper.net صندوق الإسكان يعلن صرف أكثر من تريليون دينار خلال 9 أشهر AlmustakbalPaper.net الخارجية والأمن القومي يبحثان جهود العراق لإقناع الدول بسحب رعاياها من الهول AlmustakbalPaper.net الـداعشـي «أبـو جنـدل» فـي قبضـة ابطال مكافحة الارهاب AlmustakbalPaper.net
حسن كمال: منتخبنا جاهز فنياً وبدنياً
حسن كمال: منتخبنا جاهز فنياً وبدنياً
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
المستقبل العراقي/ متابعة
أكّد مدرب منتخب الناشئين لكرة القدم حسن كمال جاهزية فريقه الفنية والبدنية تأهباً للمشاركة في بطولة كاس العرب تحت 17 سنة التي من المقرر اقامتها نهاية الشهر الحالي في المغرب وقد اوقعت القرعة التي سحبت الاثنين، العراق في المجموعة الثالثة الى جانب منتخبات تونس وموريتانيا واليمن.
 وقال المدرب كمال: ان “ القرعة جيدة ومناسبة من حيث مستواها الفني وان منتخبنا استعد لها فنيا وبدنيا وقد خاض لاعبونا خلال الفترة الماضية العديد من المواجهات التجريبية ضد فرق الشباب لاندية الدوري الممتاز والدرجة الاولى تحسبا للتجمع الاخوي الذي تشارك فيه خيرة المنتخبات لاسيما عرب افريقيا التي تمتاز بالقوة البدنية».
واضاف انه من خلال “ تجاربه الاحترافية في قطر اصبحت لدية فكرة واضحة عن تلك الفئة العمرية المهمة التي تسبق المنتخبات الوطنية و تتعامل مع مواهب الاكاديميات والاندية  التي عادة ما تركز على الطول والبنية الجسمانية خلال اختيارهم قبل سنتين».
واشار الى ان “ الامر الايجابي هو ترحيل منتخب الاشبال الى الناشئين مع اضافة لاعبين او ثلاثة وهذا يحصل لاول مرة في العراق وبالتالي تمت المحافظة على المواهب وتدرجهم بالشكل الصحيح كذلك لمس الجهاز التدريبي الفائدة من المباريات التجريبية لتفاعل اللاعبين مع استقبال المعلومات وتطبيقها بالشكل الصحيح” منوها بأنه”يتبع طريقة علمية مع اللاعبين تهدف لخلق جيل جديد يكون الرافد الحقيقي للمنتخبات الاولمبية والوطنية».
وعن استقطاب لاعبين مغتربين اوضح كمال انه “ تمت مناقشة هذا الامر مع لجنة المغتربين ورئيس اللجنة التطبيعية ووجدنا صعوبة في تطبيق هذه الخطوة حالياً”.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=67114
عدد المشـاهدات 1295   تاريخ الإضافـة 07/07/2021 - 06:09   آخـر تحديـث 06/10/2022 - 23:30   رقم المحتـوى 67114
محتـويات مشـابهة
حسناء عراقية في منافسة على لقب «ملكة جمال الأرض»
وزير الداخلية عثمان الغانمي يؤكد على تكثيف الجهود لإنجاح زيارة ذكرى استشهاد الإمام الحسن العسكري «عليه السلام»
خطة أمنية وخدمية استعداداً لإحياء ذكرى استشهاد الإمام الحسن العسكري «عليه السلام»
النعيمي: تحسن ملحوظ بالتنظيم الدفاعي للمنتخب العراقي
محافظة بغداد تقيم تأبيناً لروح الاديب الاستاذ عبد المحسن الموسوي

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا