2452
18/09/2021

 
الحلبوسي يبحث مع السيسي ملفات التعاون الاستراتيجي والسيادة AlmustakbalPaper.net رئيس استئناف الرصافة يناقش مع ضباط الداخلية ثلاث ظواهر بينها الابتزاز AlmustakbalPaper.net مؤسسة الشهداء تعيد تدقيق «آلاف المعاملات» لرصد الفساد والهدر AlmustakbalPaper.net اعتقلت أخطر أفرادها.. استخبارات الحشد الشعبي تفكك شبكة تتاجر بالمخدرات في بغداد AlmustakbalPaper.net العمليات المشتركة ترد على الاستخبارات الامريكية: الأمن تحت السيطرة AlmustakbalPaper.net
البيت الأبيض: أمريكا والصين يمكنهما التعايش في سلام
البيت الأبيض: أمريكا والصين يمكنهما التعايش في سلام
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
بغداد / المستقبل العراقي
قال كورت كامبل منسق السياسة الخاصة بالمحيطين الهندي والهادئ لدى البيت الأبيض أمس الثلاثاء، إن تعايش الصين والولايات المتحدة في سلام ممكن.
وأضاف كورت كامبل خلال مؤتمر استضافه مركز أبحاث «إيجا سوسايتي» «لكن التحدي ضخم مع اتجاه بكين لفرض أجندتها بشكل متزايد». وصرح كامبل بأن الرئيس جو بايدن سيستضيف قمة في أواخر العام الجاري مع قادة أستراليا والهند واليابان فيما يسمى بـ»تجمع الرباعي» الذي تعتبره واشنطن وسيلة للتصدي للصين. وردا على سؤال عن موعد أول اجتماع بين بايدن والرئيس الصيني شي جين بينغ وما إذا كان اللقاء سيتم خلال قمة مجموعة العشرين في تشرين الاول، أفاد كامبل «أتوقع أن نشهد نوعا ما من التواصل قبل مضي وقت طويل». وتابع كامبل أن التحدي بالنسبة للولايات المتحدة يتمثل في وضع استراتيجية تتيح فرصا للصين لكنها تتضمن أيضا ردا إذا اتخذت بكين خطوات «تناقض صيانة السلام والاستقرار». وأوضح أن الصين صارت في الآونة الأخيرة تميل لفرض أجندتها وأصبحت تخوض مواجهة مع كثير من الدول في وقت واحد وذلك في استراتيجية تناقض الأسلوب الذي اتبعته في التسعينات.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=67122
عدد المشـاهدات 923   تاريخ الإضافـة 07/07/2021 - 06:13   آخـر تحديـث 17/09/2021 - 14:41   رقم المحتـوى 67122
محتـويات مشـابهة
الحسين عليه السلام.. كلمة الله
وكيل وزارة الداخلية لشؤون الشرطة لأهالي ناحية العبارة: سلامة المواطنين أولويتنا
الصحة والسلامة توافق على دخول 40 ألف زائر أجنبي وتتريث في جلب اللقاح الروسي
اللجنة الامنية للانتخابات تتخذ اجراءات لتأمين سلامة المرشحين
منظمة التعاون الإسلامي تدعو لعدم استخدام أفغانستان «كملاذ إرهاب»

العراق - بغداد

Info@almustakbalpaper.net

إدارة وإعلانات 07709670606
رئاسة تحرير 07706942363




إبحـــث في الموقع
جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا