2456
22/09/2021

 
الداخلية توفد الوجبة الأولى من المنتسبين الجرحى الى الخارج للعلاج AlmustakbalPaper.net الفريق حربية: لا حاجة لقوة رادعة للنزاعات العشائرية في ذي قار AlmustakbalPaper.net المفوضية تحدد آخر موعد لتسليم واستلام البطاقات الانتخابية غير الموزعة AlmustakbalPaper.net الأمن الوطني: «داعش» يحاول استغلال المناطق الرخوة AlmustakbalPaper.net رئاسة أركان الجيش: العراق يرفض بشدة استخدام أراضيه للعدوان على جيرانه AlmustakbalPaper.net
ممارسات أمنية خلال ٢٤ ساعة: جناة ومطلوبين ومتاجري مخدرات ومبتزين في قبضة الأمن
ممارسات أمنية خلال ٢٤ ساعة: جناة ومطلوبين ومتاجري مخدرات ومبتزين في قبضة الأمن
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
بغداد / المستقبل العراقي
بمتابعة الفريق عماد محمد محمود وكيل وزارة الداخلية لشؤون الشرطة، كشف إعلام وكالة وزارة الداخلية لشؤون الشرطة عن أهم النشاطات الأمنية خلال 24 ساعة الماضية. وتمكنت مفارز مكتب مكافحة أجرام الحبيبية من ألقاء القبض على متهم بالأبتزاز الالكتروني لقيامه بأبتزاز فتاة وتهديدها بنشر صورها الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي وطلب مبالغ مالية مقابل عدم النشر ، تم اتخاذ الاجراءات القانونية بحق المتهم وفق أحكام المادة (٤٣١) من قانون العقوبات.
كما نفذت الوكالة أوامر قبض قضائية أخرى بحق عدد من المتهمين والمطلوبين بقضايا جنائية مختلفة بينها السرقة والتزوير وسرقة الدراجات النارية ضمن مكاتب مكافحة اجرام الزهور وحسينية المعامل والقدس والكاظمية والمحمودية والغزالية والكرادة والتاجي والنهروان والبياع والحرية وتم اتخاذ الاجراءآت القانونية بحق المتهمين وتقديمهم الى القضاء لينالوا جزائهم العادل .
ومن جهة أخرى، أجرى قسم مكافحة المخدرات والمؤثرات العقلية في محافظة المثنى ممارسات أمنية من أجل القضاء على متعاطي ومروجي ومتاجري الحبوب المخدرة حيث أسفرت هذه الممارسة من إلقاء القبض على خمسة متهمين في عموم المحافظة وضبط بحوزتهم ( ٧ غرامات من مادة الكريستال مع ٢٦ حبة حيث اتخذت الاجراءات القانونية بحقهم وفق المادة (28) مخدرات لينالوا جزائهم العادل وفق القانون.
بدورها، أحكمت شرطة البصرة مكافحة المخدرات والمؤثرات العقلية قبضتها على  متهمين بترويج المخدرات.
وتم اعتقال متهمين مطلوبين قضائيا بترويج المخدرات في مناطق متفرقة بالمحافظة
من خلال توفر معلومات حول المتهمين  وبعد التحري وجمع المعلومات تم تحديد الأهداف وإلقاء القبض عليهم وضبط بحوزتهم مواد مخدرة وأدوات تعاطي المخدرات و ٢ بندقية كلاشنكوف . اتخذت الإجراءات القانونية بحقهم وأحالتهم إلى  القضاء .
إلى ذلك، كما نفذت مديرية شرطة نجدة بغداد ممارسات أمنية خلال ٢٤ ساعة الماضية في عموم العاصمة بغداد أسفرت عن القبض على شخص وضبط بحوزته مواد مخدرة نوع كرستال وجهاز تعاطي للمخدرات ضمن منطقة (بسماية) والقبض على 14 من المخمورين يعترضون سبيل المارة و كذلك 59 متسولاً. 
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=67124
عدد المشـاهدات 282   تاريخ الإضافـة 07/07/2021 - 06:14   آخـر تحديـث 22/09/2021 - 09:11   رقم المحتـوى 67124
محتـويات مشـابهة
الأمن الوطني: «داعش» يحاول استغلال المناطق الرخوة
وزير الداخلية يوجه بتسليم البطاقة الوطنية لمن أنجز معاملته خلال هذه الفترة
بإشراف الفريق عماد محمد محمود ..وكيل شؤون الشرطة: القبض على مطلوبين وتجار مخدرات وعصابة تزوير سندات عقارية لمتوفين
مستشار الأمن القومي: لا تنازل عن حقوق العراق المائية
الفريق عماد محمد محمود حضر مؤتمر الأمن المائي ممثلاً عن وزير الداخلية.. وكالة شؤون الشرطة تقبض على سبعة اجانب حاولوا التسلل الى بغداد

العراق - بغداد

Info@almustakbalpaper.net

إدارة وإعلانات 07709670606
رئاسة تحرير 07706942363




إبحـــث في الموقع
جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا