2452
18/09/2021

 
الحلبوسي يبحث مع السيسي ملفات التعاون الاستراتيجي والسيادة AlmustakbalPaper.net رئيس استئناف الرصافة يناقش مع ضباط الداخلية ثلاث ظواهر بينها الابتزاز AlmustakbalPaper.net مؤسسة الشهداء تعيد تدقيق «آلاف المعاملات» لرصد الفساد والهدر AlmustakbalPaper.net اعتقلت أخطر أفرادها.. استخبارات الحشد الشعبي تفكك شبكة تتاجر بالمخدرات في بغداد AlmustakbalPaper.net العمليات المشتركة ترد على الاستخبارات الامريكية: الأمن تحت السيطرة AlmustakbalPaper.net
مستشار حكومي: ننتظر خطة مجلس الأمن بشأن المراقبين الدوليين للانتخابات
مستشار حكومي: ننتظر خطة مجلس الأمن بشأن المراقبين الدوليين للانتخابات
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
بغداد / المستقبل العراقي

كشف مستشار رئيس الوزراء حسين الهنداوي، أمس الأربعاء، عن خطة لمجلس الأمن الدولي بشأن المراقبين الدوليين للانتخابات، فيما أشار إلى أن ورقة الاقتراع تحتوي على أربعة عناصر اساسية.
وقال الهنداوي إن «المجلس الأممي اتخذ قراراً بإرسال مراقبين دوليين للانتخابات»، مبيناً أن «المجلس يدرس حيثيات القرار وآلية تطبيقه».
وتابع «بانتظار الخطة الخاصة بقرار مجلس الأمن لتحديد موعد وصول الفريق الأممي الخاص بمراقبة الانتخابات وتوفير الدعم الأمني واللوجستي لهم»، مشيراً الى أن «المراقبة ستكون منسجمة مع الآليات البايومترية ومراعاة العدد الوافد ستكون بالدراسة والتنسيق مع مفوضية الانتخابات».
من جانب آخر كشف الهنداوي، أن «العمل دؤوب من اجل انجاز ورقة الاقتراع»، لافتاً الى أن «الورقة تحتوي على 4 عناصر اساسية: رقم الاقتراع وهو عبارة عن رقم تمنحه القرعة للمرشح، واسم وصورة المرشح، واللوكو الخاص بالاتحاد، فضلاً عن مربع يكون فية الختم الحراري».
وأكد أن «الجهاز البايومتري يسمح للشخص بالانتخاب مرة واحد فقط».
يذكر ان مفوضية الانتخابات اجرت امس الثلاثاء، عملية المحاكاة الأولى بـ (8601) ناخب صوت منهم (7804) ناخبين، وكانت نتائجها ان نسبة المطابقة بين النتائج   المرسلة عبر القمر الصناعي والنتائج المخزونة في عصا الذاكرة 100%، ونسبة المطابقة بين نتائج العد والفرز الالكتروني والعد والفرز اليدوي كانت بنسبة 100%، وعدد الأصوات الصحيحة (7413)، اما عدد الأصوات الباطلة (431).
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=67202
عدد المشـاهدات 205   تاريخ الإضافـة 15/07/2021 - 08:49   آخـر تحديـث 17/09/2021 - 19:08   رقم المحتـوى 67202
محتـويات مشـابهة
العمليات المشتركة ترد على الاستخبارات الامريكية: الأمن تحت السيطرة
محافظ البصرة يبارك للاتحاد العراقي المركزي لكرة القدم نجاح انتخابات مجلس الإدارة الجديدة
مستشار حكومي يكشف آخر تفاصيل مبادرة توزيع قطع الأراضي
مستشار حكومي يحذر من «إحراجات دستورية» تقف عائقاً أمام موازنة 2022
الأسدي من صلاح الدين: وجهنا بتنسيق العمل الأمني والاستخباري لضمان المعلومة الاستباقية

العراق - بغداد

Info@almustakbalpaper.net

إدارة وإعلانات 07709670606
رئاسة تحرير 07706942363




إبحـــث في الموقع
جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا