2452
18/09/2021

 
الحلبوسي يبحث مع السيسي ملفات التعاون الاستراتيجي والسيادة AlmustakbalPaper.net رئيس استئناف الرصافة يناقش مع ضباط الداخلية ثلاث ظواهر بينها الابتزاز AlmustakbalPaper.net مؤسسة الشهداء تعيد تدقيق «آلاف المعاملات» لرصد الفساد والهدر AlmustakbalPaper.net اعتقلت أخطر أفرادها.. استخبارات الحشد الشعبي تفكك شبكة تتاجر بالمخدرات في بغداد AlmustakbalPaper.net العمليات المشتركة ترد على الاستخبارات الامريكية: الأمن تحت السيطرة AlmustakbalPaper.net
مجلس الخدمة: هذه خطة العام الحالي للتعيينات
مجلس الخدمة: هذه خطة العام الحالي للتعيينات
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
بغداد / المستقبل العراقي

كشف رئيس مجلس الخدمة الاتحادي محمود التميمي، أمس الثلاثاء، عن خطة العام الحالي لتعيين أصحاب الشهادات العليا والخريجين الأوائل، فيما أشار إلى تعيين 54 ألف شخص.
وقال التميمي في تصريح صحفي إن «المجلس ملتزم بالتعيين وفق ما جاء ضمن قانون الموازنة، الذي كان واضحا حول تعيين الشهادات العليا والخريجين الثلاثة الأوائل»، لافتا إلى أن «هذه الخطة يعمل على تنفيذها المجلس خلال العام الحالي». وأضاف، أنه «تم تعيين 54 الف شخص من المشمولين بقانون رقم 6 لسنة 2000 وهم المجموعة الطبية والكليات الساندة»، مبينا أن «هنالك اجراءات تمت المباشرة بها لتعيين المتبقي منهم خلال هذه الفترة». يذكر أن رئيس مجلس الخدمة الاتحادي محمود التميمي، كشف في وقت سابق عن أن «الدرجات الوظيفية لن تتوفر جميعها بحركة الملاك، وسيتم أخذ النسب القانونية والتي تبلغ 15% بالنسبة للشهادات، وحسب الاحتياج بالنسبة للأوائل لأن نسبتهم غير محددة»، مؤكداً أن «ذلك سيتم بعد توفير التخصيصات المالية الى هذه الدرجات». وأوضح، أن «هناك ثلاث خطوات يجب أن تتم قبل منح الدرجات الوظيفية، الأولى هي مصادقة مجمل الملاك للدائرة او الوزارة، والثانية استبعاد نسبة 15% منها للدراسات العليا والاحتياج من الاوائل، وهذه تحتاج إلى الحذف والاستحداث في وزارة المالية من قبل الدائرة أو الوزارة التي تريد التوظيف ومن ثم تحديد الاختصاصات إن كانت هندسة أو قانونا أو إدارة واقتصادا وغيرها، وتحديد عددهم».
وأضاف، أن «الخطوة الثالثة هي اعلان وزارة المالية وجود التخصيص المالي لكل درجة من هذه الدرجات»، مؤكداً أن «هذه الخطوات الثلاث تكتمل حتى يتم الإعلان عن الدرجة الوظيفية».

رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=67290
عدد المشـاهدات 239   تاريخ الإضافـة 28/07/2021 - 06:30   آخـر تحديـث 18/09/2021 - 00:24   رقم المحتـوى 67290
محتـويات مشـابهة
محافظ البصرة يبارك للاتحاد العراقي المركزي لكرة القدم نجاح انتخابات مجلس الإدارة الجديدة
خدمات الكيبل الضوئي تستهدف مئة ألف منزل ببغداد نهاية العام الحالي
اليونان تثني على تركيا: لـم نشهد خلافاً هذا العام
نينوى: توزيع 3600 قطعة سكنية شملت هذه الفئات
امانة مجلس الوزراء تؤكد على الالتزام بتوجيهات اللجنة العليا بشأن دخول زائري الأربعينية

العراق - بغداد

Info@almustakbalpaper.net

إدارة وإعلانات 07709670606
رئاسة تحرير 07706942363




إبحـــث في الموقع
جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا