2471
20/10/2021

 
2471 AlmustakbalPaper.net اتصالات الرصافة تشـرف على تنفيذ البنـى التحتيـة لمشروع الكابل الضوئي في عدد من مناطق العاصمة AlmustakbalPaper.net الكتلة الصدرية تجتمع وتتعهد: «مهامنا جسيمة» AlmustakbalPaper.net اللجنة العليا لإعادة المفسوخة عقودهم تقرر المباشرة بملفي الجرحى وذوي الشهداء AlmustakbalPaper.net أمنية الانتخابات: التشديد الأمني سينتهي بعد البت بالطعون AlmustakbalPaper.net
مدير عام تجارة الحبوب للكوادر: نريد خطة عمل متكاملة وواضحة للنهوض بعملنا
مدير عام تجارة الحبوب للكوادر: نريد خطة عمل متكاملة وواضحة للنهوض بعملنا
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
المستقبل العراقي / عامر عبدالعزيز 

التقى المهندس باسم نعيم العكيلي مدير عام الشركة العامة لتجارة الحبوب بملاكات القسم الهندسي في الشركة ومسؤولي الوحدات الفنية في مواقع بغداد. 
واستعرض العكيلي ماتم تأشيرة من ملاحظات فنيه وهندسية خلال زياراته لعدد من الفروع والمواقع خلال الفترة الماضية.
وقال إن هناك تراكمات في العمل، سايلوات متوقفة عن العمل وبعضها عاطلة وتحتاج الى تأهيل لم أجد أي نشاط للجهد الهندسي. 
وأضاف أن العمل الهندسي لابد أن يستند على ثلاث أبعاد (جودة العمل) و(تكاليف أقل) و(السرعة بالتنفيذ والإنجاز). 
وبين أن العمل الهندسي له أولويات ونريد انجاز ونريد عمل متطور ونريد خطة بالعمل ونحن بعد شهر من العمل معكم لم أر خطة عمل متكاملة. 
وناقش العكيلي السبل الكفيلة التي تساهم في الاهتمام بالشركة والذي ينعكس بدوره  بالإيجاب الى أداء الموظف، (الموظف) يحتاج إلى موقع عمل ومكتب يليق به ويحس بقيمته وهو ينتمي لشركة معطاء ويحتاج إلى واسطة نقل مريحة نحتاج إلى بناية حديثة تجمع كل الأقسام.  
واستعرض معاون المدير العام للشؤون الفنية والاستثمار حيدر نوري جبر اهم ما تم مناقشته مع مدراء شعب القسم الهندسي خلال تواصله مع القسم مؤكدا طالبناهم بخطة عمل القسم ولم أجد أي أولويات ونلاحظ الأداء لم نر أي عمل. 
وأكد مدير عام الشركة على المهندسين الحضور نريد وضع خطة عمل واريد ان استمع للافكار والروى المستقبلية للنهوض بواقع الصوامع والمخازن والشبكات الكهربائية والتركيز على أداء أعمالهم، نريد عمل يخدم الشركة، نريد تنفيذ مضمون. 
ووجه العكيلي على ضرورة أن تقسم الاعمال المدنية على المهندسين كافه وان يكون توزيعهم وفق متطلبات المرحلة وما تقتضيه مصلحة العمل، نحتاج إلى الصيانة للاعمال المدنيه المنفذة، نحتاج متابعة تأهيل للسايلوات مع المكاتب الاستشارية والإشراف على العمل. 
وناقش العكيلي المشاريع المتلكئة والتي لم تنجز رغم الاهتمام الحكومي بها خاصة مشروعي السايلوات المعدنية في كربلاء والشطرة.
واستعرض مدير القسم الهندسي أسباب التلكوء والتي كان سببه الإدارة العامة والتي لديها روى مختلفة عن روى القسم الهندسي. 
العكيلي أكد أن القسم الهندسي يعمل بدون خطة عمل واضحة. 
وخلال اللقاء استمع العكيلي لجميع المهندسين الذين استعرضوا اهم المشاكل الفنية والمعوقات وخاصة المهندسين العاملين في المواقع والتي يأتي في مقدمتها المياه الجوفية في الصوامع القببية والصوامع العمودية والتي تشهد ارتفاع بالمياه وتوثر على العمل، واستعرض البعض إلى أن السايلوات متهالكة ونحتاج إلى إنشاء سايلوات كونكريتية حديثة ومتطورة كونها ذات مدى طويل. 
وفي ختام اللقاء وجه العكيلي القسم الهندسي بتقديم مخطط لانشاء بناية للشركة على مساحة أرض مساحتها (١٢٠٠) متر وبخمس طوابق وعلى أقل تقدير تضم (١٧٠) غرفة وقاعات للشعب والوحدات بنظام حديث وفق مخطط حديث.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=67309
عدد المشـاهدات 227   تاريخ الإضافـة 29/07/2021 - 06:27   آخـر تحديـث 20/10/2021 - 01:23   رقم المحتـوى 67309
محتـويات مشـابهة
وكالة وزارة الداخلية لشؤون الشرطة: تنفيذ عشرات العمليات في بغداد والمحافظات
في الحديقة العامة
رئاسة أركان الجيش تعلن نجاح خطة تأمين زائري سامراء
الصدر يحذر من نشوب حرب طائفية في أفغانستان: ضررها عام
مستشار حكومي يعلن اكتمال مسودة موازنة عام 2022: هذا وقت مناقشتها

العراق - بغداد

Info@almustakbalpaper.net

إدارة وإعلانات 07709670606
رئاسة تحرير 07706942363




إبحـــث في الموقع
جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا