2456
22/09/2021

 
الداخلية توفد الوجبة الأولى من المنتسبين الجرحى الى الخارج للعلاج AlmustakbalPaper.net الفريق حربية: لا حاجة لقوة رادعة للنزاعات العشائرية في ذي قار AlmustakbalPaper.net المفوضية تحدد آخر موعد لتسليم واستلام البطاقات الانتخابية غير الموزعة AlmustakbalPaper.net الأمن الوطني: «داعش» يحاول استغلال المناطق الرخوة AlmustakbalPaper.net رئاسة أركان الجيش: العراق يرفض بشدة استخدام أراضيه للعدوان على جيرانه AlmustakbalPaper.net
النيل يعانق بغداد..الفنون العامة تحتضن معرضاً فنياً بمشاركة عشرات الفنانين
النيل يعانق بغداد..الفنون العامة تحتضن معرضاً فنياً بمشاركة عشرات الفنانين
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
كتبه/غسان حامد
تصوير/ حسين المليجي
احتضنت دائرة الفنون العامة في وزارة الثقافة والسياحة والآثار، اليوم الاثنين، معرضاً فنياً بمشاركة عشرات الفنانين العراقيين والمصريين. وافتتح المعرض الذي أقامه الملتقى الدولي الثالث للفن التشكيلي، على قاعات دائرة الفنون تحت عنوان (النيل يعانق بغداد)، وزير الثقافة الدكتور حسن ناظم بحضور المستشار الثقافي للوزارة الدكتور سعد اسكندر وعشرات الفنانين.
وعن انطباعه بشأن المعرض، قال السيد الوزير، إن «هذا المعرض في وزارة الثقافة والسياحة والآثار يجمع الفنانين العراقيين والمصريين معاً، وبسبب الجائحة أوقات طويلة لم تكن هناك نشاطات تجمع الفنانين العرب مع بعضهم وخصوصاً في هذا الجانب الحيوي مجال الفن والمجال التشكيلي تحديداً».
وأضاف «اليوم في بغداد يجتمع الفنانون في معرض عنوانه بالفن نرتقي ونحاول أن نستعيد حياتنا الطبيعية وحياتنا الثقافية»، مؤكداً «هنالك رسائل كثيرة ترسل من خلال هذا المعرض بأننا نستطيع أن نقدم الفن في ظل ظروف صعبة ونستطيع نجمع الفنانين العرب مع بعضهم البعض».
وتابع السيد الوزير أن «رسالة الفن تصل للجمهور في ظل الجائحة وظروف صعبة أخرى، أن نقدم ما يستحق للعراقيين وللمصريين والعرب ونعطي رسالة بأن الحياة تستعاد تدريجياً».
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=67357
عدد المشـاهدات 218   تاريخ الإضافـة 03/08/2021 - 13:18   آخـر تحديـث 22/09/2021 - 02:22   رقم المحتـوى 67357
محتـويات مشـابهة
بمشاركة (11356) موكباً محلياً.. تعرف على عدد المواكب الاجنبية التي وصلت الى كربلاء
الكهرباء: سنبقى بحاجة للغاز الإيراني لعشرات السنوات
بمشاركة 8 دول عربية واجنبية.. العتبة الحسينية تعلن جاهزيتها لانعقاد مؤتمر زيارة الاربعين
بناء على توجيهات وكيل وزارة الداخلية لشؤون الشرطة الفريق عماد محمد محمود ..القبض على عشرات المتورطين وضبط هارب من سجن وتجار مخدرات في عمليات مختلفة
دورة تدريبية لعدد من منتسبي الشركة العامة للاتصالات والمعلوماتية عبر منصة ZOOM

العراق - بغداد

Info@almustakbalpaper.net

إدارة وإعلانات 07709670606
رئاسة تحرير 07706942363




إبحـــث في الموقع
جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا