2502
03/12/2021

 
الأمن الوطني يضبط مليون ونصف علبة دوائية مهربة في المنصور AlmustakbalPaper.net الإعلام الأمني تعلن الإطاحة بـ(3) إرهابيين خطرين في صلاح الدين AlmustakbalPaper.net القضاء يحكم بالمؤبد بحق مدان بتجارة المواد المخدرة في النجف AlmustakbalPaper.net الأعرجي يستقبل قائد بعثة الناتو ويؤكـد على انسحاب القوات القتالية نهاية العام AlmustakbalPaper.net مفوضية الانتخابات تحدد موعد إرسال أسماء الفائزين بمقاعد البرلمان إلى الاتحادية AlmustakbalPaper.net
الناطق باسم القائد العام يعلق على القوات الأمريكية المنسحبة: الاستشارة مستمرة
الناطق باسم القائد العام يعلق على القوات الأمريكية المنسحبة: الاستشارة مستمرة
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
أعلن الناطق باسم القائد العام للقوات المسلحة اللواء يحيى رسول، أمس الاثنين، أن انسحاب قوات التحالف الدولي باتجاه الكويت جاء ضمن مخرجات الحوار الاستراتيجي، فيما أشار إلى وضع خطط لتأمين مراكز الاقتراع وحماية الناخب.
وقال رسول إن « قوات التحالف الدولي التي انسحبت باتجاه الكويت، تُعدُّ أول قوة تنسحب من العراق»، مبيناً أن «ذلك جاء ضمن مخرجات الحوار الاستراتيجي خاصة بعد زيارة رئيس الوزراء مصطفى الكاظمي للولايات المتحدة الأميركية».
وأضاف ، أن «عملية الانسحاب ستستمر لغاية الـ31 من كانون الأول المقبل»، مشيراً الى أن «ما يتبقى هم المستشارون فقط بهدف التدريب وستتم حمايتهم من قبل القوات العراقية».
وتابع أن «هذه القوات لم تكن قتالية بالفعل، لأن القوات العراقية هي من تقاتل وتحرر».
وبشأن التحقيق في حريق مستشفى ابن الخطيب، أكد رسول ، أن «هناك لجنة تحقيقة تشكلت بأمر الكاظمي في ما يخص أسباب الحريق في المستشفى»، لافتاً إلى أن «التحقيق يأخذ وقتاً وبعد ذلك تعرض النتائج على رئيس الوزراء ومن ثم وقت.. وبعدها تعرض على الكاظمي ومن ثم يتم نشرها». وبشأن تأمين الانتخابات، بيّن الناطق باسم القائد العام أن «تأمين الانتخابات ليست المرة الأولى، والقوات المسلحة العراقية وضعت الخطط، وهناك عمل دؤوب من قبل العمليات المشتركة لتأمين المراكز الانتخابية وتأمين الحرية للناخب في الوصول للمركز الانتخابي»، لافتاً الى أن «مهمتنا ستكون تأمين مراكز الاقتراع، ولا علاقة لنا في العمل داخل مركز الاقتراع».
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=67445
عدد المشـاهدات 346   تاريخ الإضافـة 10/08/2021 - 07:52   آخـر تحديـث 03/12/2021 - 07:56   رقم المحتـوى 67445
محتـويات مشـابهة
الأعرجي يستقبل قائد بعثة الناتو ويؤكـد على انسحاب القوات القتالية نهاية العام
وزير الصحة ينفي العودة لحظر التجوال: مواجهة «كورونا» باتت تعتمد على اللقاحات
مشاريع التحول الرقمي لوزارة الإتصالات تدخل حيز العمل.. نظام القبول المركزي في الجامعات الاهلية سيتم اعتماده لطلاب العام الدراسي الجديد
صالح والقاضي زيدان يؤكدان على أهمية حماية المسار الديمقراطي
المالية توافق على تثبيت المتعاقدين في مفوضية الانتخابات

العراق - بغداد

Info@almustakbalpaper.net

إدارة وإعلانات 07709670606
رئاسة تحرير 07706942363




إبحـــث في الموقع
جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا