2502
03/12/2021

 
الأمن الوطني يضبط مليون ونصف علبة دوائية مهربة في المنصور AlmustakbalPaper.net الإعلام الأمني تعلن الإطاحة بـ(3) إرهابيين خطرين في صلاح الدين AlmustakbalPaper.net القضاء يحكم بالمؤبد بحق مدان بتجارة المواد المخدرة في النجف AlmustakbalPaper.net الأعرجي يستقبل قائد بعثة الناتو ويؤكـد على انسحاب القوات القتالية نهاية العام AlmustakbalPaper.net مفوضية الانتخابات تحدد موعد إرسال أسماء الفائزين بمقاعد البرلمان إلى الاتحادية AlmustakbalPaper.net
اليونان تثني على تركيا: لـم نشهد خلافاً هذا العام
اليونان تثني على تركيا: لـم نشهد خلافاً هذا العام
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
بغداد / المستقبل العراقي
أعلن رئيس الوزراء اليوناني كيرياكوس ميتسوتاكيس، أمس الأحد، أن تركيا لم تسبب خلال هذا العام توترا على حدودها مع اليونان كما فعلت العام الماضي.
وخلال مؤتمر صحفي عقد في مهرجان سالونيك الدولي الـ85 قال ردا على سؤال عما إذا كانت مطالب تركيا المستمرة حول إخلاء الجزر اليونانية في بحر إيجة من السلاح: «سياستنا تجاه تركيا لا تتغير، فإننا نسعى إلى علاقات جيدة مبنية على القانون الدولي واحترام قواعد حسن الجوار بشكل كامل».
وأضاف «لقد أثبتنا قدرتنا على الدفاع عن سيادتنا وحقوقنا السيادية. والجميع يعلم أن حقنا في الدفاع عن الذات المنصوص عليه في ميثاق الأمم المتحدة لا يمكن المساومة عليه إطلاقا».
وقيّم رئيس الحكومة اليونانية إيجابيا عدم تسجيل توترات بين أثينا وأنقرة في السنة الجارية شبيهة بتلك التي سادت في العلاقات بين الدولتين العام الماضي، وظهور مجالات للتفاهم بينهما في المجال الاقتصادي.
وأضاف «بإمكاننا أن نتعاون بشكل أوسع حول مسألة اللاجئين، وهذا ما ركزت عليه مناقشتنا الأخيرة عندما تحدثت مع الرئيس (التركي رجب طيب) أردوغان».
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=67945
عدد المشـاهدات 291   تاريخ الإضافـة 13/09/2021 - 12:58   آخـر تحديـث 03/12/2021 - 10:38   رقم المحتـوى 67945
محتـويات مشـابهة
الأعرجي يستقبل قائد بعثة الناتو ويؤكـد على انسحاب القوات القتالية نهاية العام
وزير الصحة ينفي العودة لحظر التجوال: مواجهة «كورونا» باتت تعتمد على اللقاحات
مشاريع التحول الرقمي لوزارة الإتصالات تدخل حيز العمل.. نظام القبول المركزي في الجامعات الاهلية سيتم اعتماده لطلاب العام الدراسي الجديد
صالح والقاضي زيدان يؤكدان على أهمية حماية المسار الديمقراطي
الثقافة توصي بتصدير الكتب العراقية الى دول العالـم

العراق - بغداد

Info@almustakbalpaper.net

إدارة وإعلانات 07709670606
رئاسة تحرير 07706942363




إبحـــث في الموقع
جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا