2452
18/09/2021

 
الحلبوسي يبحث مع السيسي ملفات التعاون الاستراتيجي والسيادة AlmustakbalPaper.net رئيس استئناف الرصافة يناقش مع ضباط الداخلية ثلاث ظواهر بينها الابتزاز AlmustakbalPaper.net مؤسسة الشهداء تعيد تدقيق «آلاف المعاملات» لرصد الفساد والهدر AlmustakbalPaper.net اعتقلت أخطر أفرادها.. استخبارات الحشد الشعبي تفكك شبكة تتاجر بالمخدرات في بغداد AlmustakbalPaper.net العمليات المشتركة ترد على الاستخبارات الامريكية: الأمن تحت السيطرة AlmustakbalPaper.net
بإشراف وكيل وزارة الداخلية الفريق عماد محمد محمود ..شؤون الشرطة تنفذ عمليات تطيح بعصابات ومسلحين وتضبط أسلحة
بإشراف وكيل وزارة الداخلية الفريق عماد محمد محمود ..شؤون الشرطة تنفذ عمليات تطيح بعصابات ومسلحين وتضبط أسلحة
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
بغداد / المستقبل العراقي
بإشراف الفريق عماد محمد محمود وكيل وزارة الداخلية لشؤون الشرطة، أعلنت وزارة الداخلية نتائج سلسلة اعتقالات في محافظات البصرة وميسان والديوانية.وذكر إعلام وكالة شؤون الشرطة في بيان تلقت «المستقبل العراقي» نسخة منه، أنه «تم إلقاء القبض على عصابة قامت بأكثر من 17 عملية سرقة في محافظة ميسان».  
وأضاف البيان «تم القبض على متهم بتحرير صك بمبلغ 250 مليون في الديوانية».  وفي محافظة البصرة، تمكنت وكالة شؤون الشرطة من «الإطاحة بثلاث متهمين بتجارة المخدرات»، وفق البيان.  كما، أعلنت وكالة وزارة الداخلية لشؤون الشرطة، الاثنين، القبض على متهم بسرقة 7 ملايين دينار ومسلحين داخل {تك تك} في العاصمة بغداد  وذكرت الوكالة في بيان ان «مفارز مديرية مكافحة اجرام بغداد مكتب مكافحة اجرام حسينية المعامل تمكنت من القاء القبض على متهم بالسرقة لقيامه بسرقة مبلغ مالي قدره (7 ملايين دينار) بالإكراه من احد المواطنين، حيث دونت اقوال المتهم وتم اتخاذ الاجراءآت القانونية بحقه وفق احكام المادة ٤٥٢ من قانون العقوبات».  الى ذلك، تمكنت مفارز مكتب مكافحة اجرام القدس واثناء اجراء الممارسات الامنية ضمن القاطع لتدقيق المطلوبين والعجلات والتكاتك المسروقة ضمن قاعدة البيانات، حيث تم استيقاف دراجة نوع تك تك يستقلها ثلاثة اشخاص ولدى تفتيشهم ضبط بحوزتهم سلاح نوع بندقية كلاشنكوف نصف اخمس مع مخزن عتاد بداخله ثلاثون اطلاقة نارية». وتابع البيان انه» تم عرض المتهمين على انظار قاضي التحقيق وقرر توقيفهم وفق احكام المادة ٢٤/اسلحة». في الغضون، ألقت وكالة وزارة الداخلية لشؤون الشرطة القبض على عصابة قامت بأكثر من 17 عملية سرقة في محافظة ميسان. وذكر بيان لاعلام وكالة شؤون الشرطة انه تم «القبض على متهم بتحرير صك بمبلغ 250 مليون في محافظة الديوانية».  
ولفت الى «الإطاحة بثلاث متهمين بتجارة مخدرات في محافظة البصرة».
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=67970
عدد المشـاهدات 553   تاريخ الإضافـة 14/09/2021 - 06:19   آخـر تحديـث 17/09/2021 - 22:11   رقم المحتـوى 67970
محتـويات مشـابهة
رئيس استئناف الرصافة يناقش مع ضباط الداخلية ثلاث ظواهر بينها الابتزاز
العمليات المشتركة ترد على الاستخبارات الامريكية: الأمن تحت السيطرة
وزير الداخلية يعلن إكمال جميع الاستعدادات لتأمين زيارة الاربعين
وزير الداخلية يوجه بمنع دخول الدراجات النارية في الديوانية
بإشراف الفريق عماد محمد محمود .. وكالة الشرطة تلقي القبض على «قاتل» بحوزته «كلاشنكوف» ومخازن عتاد

العراق - بغداد

Info@almustakbalpaper.net

إدارة وإعلانات 07709670606
رئاسة تحرير 07706942363




إبحـــث في الموقع
جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا