2468
16/10/2021

 
ذوو مرشحة «متوفية» فازت بالانتخابات: اطلبوا لها الرحمة ولا تشككوا AlmustakbalPaper.net مكافحة الإرهاب يلقي القبض على 3 دواعش في صلاح الدين وديالى AlmustakbalPaper.net مستشار حكومي يعلن اكتمال مسودة موازنة عام 2022: هذا وقت مناقشتها AlmustakbalPaper.net بيان لحكومة كردستان: الكاظمي قرر الإفراج عـن معتقليــن أكــراد في كركوك AlmustakbalPaper.net شيخ الأزهر يزور العراق الشهر المقبل ويستهلها بلقاء الإمام السيستاني AlmustakbalPaper.net
الأسدي من صلاح الدين: وجهنا بتنسيق العمل الأمني والاستخباري لضمان المعلومة الاستباقية
الأسدي من صلاح الدين: وجهنا بتنسيق العمل الأمني والاستخباري لضمان المعلومة الاستباقية
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
بغداد / المستقبل العراقي
وجه رئيس جهاز الأمن الوطني عبد الغني الأسدي، أمس الاثنين، من محافظة صلاح الدين، بتنسيق العمل الأمني والاستخباري لضمان المعلومة الاستباقية.
وقال المكتب الإعلامي لرئيس جهاز الأمن الوطني العراقي، في بيان تلقت المستقبل العراقي نسخة منه إن «الأسدي، تحدث في كلمة أمام خلال زيارته الى محافظة صلاح الدين ولقاءه بالقيادات الأمنية والمسؤولين فيها».
وأكد الأسدي في كلمته، بحسب البيان أنه «سنتواجد دائما حيث يتواجد الارهاب والفساد»، مشيراً إلى أن «المسؤولية الأمنية هي مسؤولية مشتركة وتقع على عاتق الجميع».
وأضاف الأسدي: «وجهنا بتوحيد الجهود وتنسيق العمل الامني والاستخباري وبما يضمن وصول المعلومة الاستباقية في وقتها المناسب لتفويت الفرصة على الاعداء في استغلال الثغرات إن وجدت» .
وأوضح أنه «أمامنا مهام أساسية تتمثل في حفظ امن الوطن والمواطن وتوفير الاجواء المناسبة لحماية الزائرين ومراكز الاقتراع»، لافتاً إلى أن «ما حدث من خروقات لا تتعدى كونها محاولات يائسة ولن تثني عزيمتنا في ملاحقة فلول الارهاب المنكسرة».
يشار إلى أن رئيس جـــهاز الأمن الوطني عبد الغني الأسدي، قد زار محافظة كركوك يوم أمس الأحد، على ووجه باتخاذ عدة إجراءات احـــــترازية وأمنية، على خلفية الاعــــتداءات التي نفذتها عناصر داعش، وطالت عدداً من القوات الأمــــــنية الذين راحوا ضحية تلك الاعتداءات.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=67974
عدد المشـاهدات 153   تاريخ الإضافـة 14/09/2021 - 06:21   آخـر تحديـث 16/10/2021 - 09:22   رقم المحتـوى 67974
محتـويات مشـابهة
مكافحة الإرهاب يلقي القبض على 3 دواعش في صلاح الدين وديالى
الكاظمي يوجه القيادات الأمنية باستكمال مهامهم بحماية صناديق ومخازن المفوضية
صحة صلاح الدين تعلن تفاصيل خطتها الخاصة بزيارة الإمامين العسكريين (عليهما السلام)
الاعلام الأمني يكشف عن تفاصيل عملية القبض على نائب البغدادي
الاعرجي والسفر الروماني يبحثان الملف العسكري والأمني والتعاون الاستخباري

العراق - بغداد

Info@almustakbalpaper.net

إدارة وإعلانات 07709670606
رئاسة تحرير 07706942363




إبحـــث في الموقع
جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا