2502
03/12/2021

 
الأمن الوطني يضبط مليون ونصف علبة دوائية مهربة في المنصور AlmustakbalPaper.net الإعلام الأمني تعلن الإطاحة بـ(3) إرهابيين خطرين في صلاح الدين AlmustakbalPaper.net القضاء يحكم بالمؤبد بحق مدان بتجارة المواد المخدرة في النجف AlmustakbalPaper.net الأعرجي يستقبل قائد بعثة الناتو ويؤكـد على انسحاب القوات القتالية نهاية العام AlmustakbalPaper.net مفوضية الانتخابات تحدد موعد إرسال أسماء الفائزين بمقاعد البرلمان إلى الاتحادية AlmustakbalPaper.net
الأسدي من صلاح الدين: وجهنا بتنسيق العمل الأمني والاستخباري لضمان المعلومة الاستباقية
الأسدي من صلاح الدين: وجهنا بتنسيق العمل الأمني والاستخباري لضمان المعلومة الاستباقية
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
بغداد / المستقبل العراقي
وجه رئيس جهاز الأمن الوطني عبد الغني الأسدي، أمس الاثنين، من محافظة صلاح الدين، بتنسيق العمل الأمني والاستخباري لضمان المعلومة الاستباقية.
وقال المكتب الإعلامي لرئيس جهاز الأمن الوطني العراقي، في بيان تلقت المستقبل العراقي نسخة منه إن «الأسدي، تحدث في كلمة أمام خلال زيارته الى محافظة صلاح الدين ولقاءه بالقيادات الأمنية والمسؤولين فيها».
وأكد الأسدي في كلمته، بحسب البيان أنه «سنتواجد دائما حيث يتواجد الارهاب والفساد»، مشيراً إلى أن «المسؤولية الأمنية هي مسؤولية مشتركة وتقع على عاتق الجميع».
وأضاف الأسدي: «وجهنا بتوحيد الجهود وتنسيق العمل الامني والاستخباري وبما يضمن وصول المعلومة الاستباقية في وقتها المناسب لتفويت الفرصة على الاعداء في استغلال الثغرات إن وجدت» .
وأوضح أنه «أمامنا مهام أساسية تتمثل في حفظ امن الوطن والمواطن وتوفير الاجواء المناسبة لحماية الزائرين ومراكز الاقتراع»، لافتاً إلى أن «ما حدث من خروقات لا تتعدى كونها محاولات يائسة ولن تثني عزيمتنا في ملاحقة فلول الارهاب المنكسرة».
يشار إلى أن رئيس جـــهاز الأمن الوطني عبد الغني الأسدي، قد زار محافظة كركوك يوم أمس الأحد، على ووجه باتخاذ عدة إجراءات احـــــترازية وأمنية، على خلفية الاعــــتداءات التي نفذتها عناصر داعش، وطالت عدداً من القوات الأمــــــنية الذين راحوا ضحية تلك الاعتداءات.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=67974
عدد المشـاهدات 260   تاريخ الإضافـة 14/09/2021 - 06:21   آخـر تحديـث 02/12/2021 - 22:47   رقم المحتـوى 67974
محتـويات مشـابهة
الإعلام الأمني تعلن الإطاحة بـ(3) إرهابيين خطرين في صلاح الدين
مشاريع التحول الرقمي لوزارة الإتصالات تدخل حيز العمل.. نظام القبول المركزي في الجامعات الاهلية سيتم اعتماده لطلاب العام الدراسي الجديد
وزير العمل يحدد سبب هجرة العراقيين إلى بيلاروسيا ويطالب بدعم العائدين
نقل صلاحية نصب الاشارات والعلامات المرورية إلى مديرية المرور
اللواء سعد معن : الإعلام الأمني تشكيل لجنة تحقيق مع الهاربين من سجن التاجي

العراق - بغداد

Info@almustakbalpaper.net

إدارة وإعلانات 07709670606
رئاسة تحرير 07706942363




إبحـــث في الموقع
جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا