2502
03/12/2021

 
الأمن الوطني يضبط مليون ونصف علبة دوائية مهربة في المنصور AlmustakbalPaper.net الإعلام الأمني تعلن الإطاحة بـ(3) إرهابيين خطرين في صلاح الدين AlmustakbalPaper.net القضاء يحكم بالمؤبد بحق مدان بتجارة المواد المخدرة في النجف AlmustakbalPaper.net الأعرجي يستقبل قائد بعثة الناتو ويؤكـد على انسحاب القوات القتالية نهاية العام AlmustakbalPaper.net مفوضية الانتخابات تحدد موعد إرسال أسماء الفائزين بمقاعد البرلمان إلى الاتحادية AlmustakbalPaper.net
دولة القانون: الكتل الشيعية اتفقت على «إيقاف التسقيط»
دولة القانون: الكتل الشيعية اتفقت على «إيقاف التسقيط»
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
بغداد / المستقبل العراقي
كشف القيادي في ائتلاف دولة القانون، رسول أبو حسنة، أمس الثلاثاء، عن أبرز الملفات التي تمت مناقشتها في الاجتماع الأخير في منزل همام حمودي للجنة السباعية الشيعية.
وقال أبو حسنة، في تصريح صحفي إن «اللجنة السباعية الخاصة بالقوى الشيعية اجتمعت مساء أمس الاثنين، في منزل القيادي همام حمودي، وناقشوا جملة من الملفات والتحديات التي تواجهها الساحة السياسية».
وأضاف أن «اللجنة ناقشت الزيارة الأخيرة لرئيس مجلس الوزراء مصطفى الكاظمي إلى إيران وكذلك ملف الانتخابات وتأمينها ومنع عمليات تزويرها».
وبين أن «القوى اتفقت على تجميد وإيقاف التسقيط السياسي وكذلك الحد من حملات تمزيق الدعاية الانتخابية واستهداف المرشحين وبرامجهم الانتخابية».
وأكد أن «اللجنة السباعية الشيعية ستستمر في عقد اجتماعاتها بشكل دوري خلال الفترة المقبلة حتى موعد إجراء الانتخابات المبكرة في العاشر من تشرين المقـــــبل»، مؤكدًا أن «جميع القـــــوى السياسية الشيعية بما فيهم سائرون حضروا الاجتماع».
وكانت بعض وسائل الإعلام، قد تناقلت خبراً عن عقد اجتماع ليلة أمس الاثنين في منزل رئيس المجلس الأعلى الإسلامي همام حمودي، ضم رؤساء الكتل الشيعية أو من ينوب عنـــهم، وذلك بعد أن اختتم رئيس مجلـــس الوزراء مصطفى الكاظمي، زيارته لإيران.

رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=67998
عدد المشـاهدات 269   تاريخ الإضافـة 15/09/2021 - 06:25   آخـر تحديـث 03/12/2021 - 13:54   رقم المحتـوى 67998
محتـويات مشـابهة
الأعرجي يستقبل قائد بعثة الناتو ويؤكـد على انسحاب القوات القتالية نهاية العام
وزير الصحة ينفي العودة لحظر التجوال: مواجهة «كورونا» باتت تعتمد على اللقاحات
صالح والقاضي زيدان يؤكدان على أهمية حماية المسار الديمقراطي
المالية توافق على تثبيت المتعاقدين في مفوضية الانتخابات
عمليات البصرة تعلن القبض على ٨ مطلوبين في مناطق الشافي وأبو الخصيب

العراق - بغداد

Info@almustakbalpaper.net

إدارة وإعلانات 07709670606
رئاسة تحرير 07706942363




إبحـــث في الموقع
جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا