2468
16/10/2021

 
ذوو مرشحة «متوفية» فازت بالانتخابات: اطلبوا لها الرحمة ولا تشككوا AlmustakbalPaper.net مكافحة الإرهاب يلقي القبض على 3 دواعش في صلاح الدين وديالى AlmustakbalPaper.net مستشار حكومي يعلن اكتمال مسودة موازنة عام 2022: هذا وقت مناقشتها AlmustakbalPaper.net بيان لحكومة كردستان: الكاظمي قرر الإفراج عـن معتقليــن أكــراد في كركوك AlmustakbalPaper.net شيخ الأزهر يزور العراق الشهر المقبل ويستهلها بلقاء الإمام السيستاني AlmustakbalPaper.net
محافظ البصرة: سنستثمر تأجيل خليجي 25 لإكمال متطلبات البطولة
محافظ البصرة: سنستثمر تأجيل خليجي 25 لإكمال متطلبات البطولة
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
البصرة / صفاء الفريجي
أعلنت الحكومة المحلية في البصرة، أمس الاثنين، عن استثمار تأجيل بطولة خليجي 25 لإكمال متطلبات البطولة، خصوصاً ملعب الميناء الدولي الذي طالبت لجان الاتحادات الخليجية بإكماله قبل انطلاق البطولة.
وقال المحافظ اسعد العيداني في تصريح صحفي ان «تأجيل البطولة لسنة وشهرين جاء لعدة اسباب، من اهمها تقاطع البطولة مع بطولة كأس العالم وعدد من المحافل الرياضية الاخرى مع تثبيت اقامتها في البصرة».
وتابع ان «هذا التأجيل سيتم استثماره من خلال اللجنة الخاصة المشكلة لمتابعة متطلبات البطولة واكمال المشاريع المرتبطة بها، وهي مشروع الطريق الرابط بين المطار والمدينة الرياضية، وافتتاح جميع الفنادق التي ما زالت قيد الانشاء، وكذلك اكمال ملعب الميناء الدولي الذي اصرت الاتحادات على ادخاله ضمن بطولة خليجي 25».
وأعلن اتحاد كأس الخليج العربي تأجيل بطولة كأس الخليج «خليجي 25» إلى يناير 2023.
وذكر الاتحاد عبر موقعه «قرر الاجتماع الاستثنائي للجمعية العمومية لاتحاد كأس الخليج العربي، تأجيل بطولة خليجي 25 إلى يناير 2023، وذلك خلال الاجتماع الذي عقد برئاسة الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني، رئيس الاتحاد».
وكان المكتب التنفيذي لاتحاد كأس الخليج العربي، قد قرر في نهاية أيار الماضي، إقامة النسخة 25 من بطولة كأس الخليج في العراق، بعد اعتذار قطر عن استضافتها، دعما لمدينة البصرة بجنوب العراق، من أجل تنظيمها.
وقال وزير الشباب والرياضة العراقي، عدنان درجال، في بيان صحفي، إن «اجتماع المكتب التنفيذي لاتحادات دول الخليجي، أفضى إلى تأجيل بطولة خليجي 25 إلى شهر يناير من العام 2023، مع احتفاظ العراق، والبصرة تحديدا، بأحقية تنظيمها».
وأضاف أن «الاجتماع حدد يوم 30 من يوليو 2022 موعدا نهائيا لإكمال جميع متطلبات البطولة، على أن تستمر لجان التفتيش الهندسية تواصلها مع العراق بهذا الشأن».
وأشار درجال إلى أن «العراق أوفى بجميع المتطلبات وسيكسب المزيد من الوقت لتهيئتها بأفضل صورة».
وكان من المؤمل أن يستضيف العراق بطولة خليجي 25 في كانون الاول المقبل، حيث لم يستضفها منذ عام 1979، وسعى إلى استضافتها في النسخ الأخيرة، لكنه لم ينجح في ذلك بسبب الظروف الأمنية التي يشهدها.
يذكر أن 6 من المنتخبات الثمانية المشاركة في كأس الخليج تشارك في نهائيات كأس العرب التي ستقام في قطر خلال الفترة ما بين 31 تشريت الثاني و18 وكانون الأول المقبلين عام 2021، وهي قطر، العراق، السعودية، الإمارات، البحرين، وعُمان.

رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=68081
عدد المشـاهدات 210   تاريخ الإضافـة 21/09/2021 - 09:46   آخـر تحديـث 15/10/2021 - 17:13   رقم المحتـوى 68081
محتـويات مشـابهة
محافظ الديوانية يعلن دخول الأجهزة الأمنية حالة الاستنفار لحماية مراكز الاقتراع
محافظ بغداد يفتتح «٨» مدارس نموذجية في «3» أقضية
ديوان الوقف الشيعي يقيم ملتقى مدراء الاوقاف في بغداد والمحافظات
محافظ ذي قار: لا حظر لحركة المركبات في يوم الانتخابات
العامري لأبناء تلعفر: انتخبوا لتصبحوا محافظة

العراق - بغداد

Info@almustakbalpaper.net

إدارة وإعلانات 07709670606
رئاسة تحرير 07706942363




إبحـــث في الموقع
جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا