2502
03/12/2021

 
الأمن الوطني يضبط مليون ونصف علبة دوائية مهربة في المنصور AlmustakbalPaper.net الإعلام الأمني تعلن الإطاحة بـ(3) إرهابيين خطرين في صلاح الدين AlmustakbalPaper.net القضاء يحكم بالمؤبد بحق مدان بتجارة المواد المخدرة في النجف AlmustakbalPaper.net الأعرجي يستقبل قائد بعثة الناتو ويؤكـد على انسحاب القوات القتالية نهاية العام AlmustakbalPaper.net مفوضية الانتخابات تحدد موعد إرسال أسماء الفائزين بمقاعد البرلمان إلى الاتحادية AlmustakbalPaper.net
الأمم المتحدة تحذر من «حرب باردة» جديدة تطل على العالـم
الأمم المتحدة تحذر من «حرب باردة» جديدة تطل على العالـم
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
بغداد / المستقبل العراقي
ناشد الأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو غوتيريش، أمس الاثنين، الصين والولايات المتحدة لإصلاح علاقتهما «المتوقفة تماما» قبل أن تمتد المشكلات بين الدولتين الكبيرتين المتمتعتين بنفوذ كبير إلى بقية الكوكب.
وتحدث غوتيريش في مقابلة مع الأسوشيتدبرس، قبيل الاجتماع السنوي لقادة العالم في الأمم المتحدة هذا الأسبوع، وهو اجتماع يهيمن عليه مرض كوفيد-19 والمخاوف المناخية، والخلافات في كافة أنحاء الكوكب.
وقال غوتيريش إنه ينبغي على القوتين الاقتصاديتين الرئيسيتين في العالم أن تتعاونا بشأن المناخ وأن تتفاوضا بعزيمة أكبر حول التجارة والتكنولوجيا، حتى في ظل الانقسامات السياسية المستمرة حول حقوق الإنسان والاقتصاد والأمن عبر الإنترنت والسيادة في بحر الصين الجنوبي. وتابع: «نحن بحاجة إلى إعادة توطيد علاقة فاعلة بين القوتين»، واصفا ذلك بأنه «ضروري للتعامل مع مشاكل التطعيم ومشاكل تغير المناخ، والعديد من التحديات العالمية الأخرى التي لا يمكن حلها دون علاقات بناءة داخل المجتمع الدولي، وعلى الأخص بين القوى العظمى». وحذر الأمين العام للأمم المتحدة من أن «حرباً باردة» جديدة تطل على العالم.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=68087
عدد المشـاهدات 759   تاريخ الإضافـة 21/09/2021 - 09:48   آخـر تحديـث 03/12/2021 - 01:20   رقم المحتـوى 68087
محتـويات مشـابهة
الأعرجي يستقبل قائد بعثة الناتو ويؤكـد على انسحاب القوات القتالية نهاية العام
الداخلية تحذر المواطنين من روابط وهمية لـ «فتح باب التطوع»
وزير الصحة ينفي العودة لحظر التجوال: مواجهة «كورونا» باتت تعتمد على اللقاحات
صالح والقاضي زيدان يؤكدان على أهمية حماية المسار الديمقراطي
أمريكا تحذر روسيا من مهاجمة أوكرانيا: الرد سيكون «خطير»

العراق - بغداد

Info@almustakbalpaper.net

إدارة وإعلانات 07709670606
رئاسة تحرير 07706942363




إبحـــث في الموقع
جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا