2502
03/12/2021

 
الأمن الوطني يضبط مليون ونصف علبة دوائية مهربة في المنصور AlmustakbalPaper.net الإعلام الأمني تعلن الإطاحة بـ(3) إرهابيين خطرين في صلاح الدين AlmustakbalPaper.net القضاء يحكم بالمؤبد بحق مدان بتجارة المواد المخدرة في النجف AlmustakbalPaper.net الأعرجي يستقبل قائد بعثة الناتو ويؤكـد على انسحاب القوات القتالية نهاية العام AlmustakbalPaper.net مفوضية الانتخابات تحدد موعد إرسال أسماء الفائزين بمقاعد البرلمان إلى الاتحادية AlmustakbalPaper.net
الكهرباء يصعق بغداد.. وفوزان للجوية ونفط الوسط
الكهرباء يصعق بغداد.. وفوزان للجوية ونفط الوسط
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
المستقبل العراقي/ متابعة
جرت مساء أمس ثلاث مباريات ضمن منافسات الجولة الأولى من الدوري العراقي الممتاز، حيث ظفر حامل اللقب القوة الجوية بالنقاط الثلاث بفوزه على القاسم فيما حقق نفط الوسط فوزه الأول على حساب سامراء بينما تمكن الكهرباء من إسقاط امانة بغداد في ملعبه.

الجوية × القاسم
تمكن القوه الجوية من افتتاح مشوار الدفاع عن اللقب بتحقيق فوز صعب على ضيفه فريق القاسم بهدف دون رد في المباراة التي جرت مساء اليوم على ملعب الشعب.
كانت السيطرة المطلقة لفريق القوة الجوية على المباراة الذي أضاع عددا من الفرص أخطرها تسديدة إبراهيم بايش التي مرت بجوار القائم، ولحقها شريف عبد الكاظم بتسديدة تمكن منها حارس مرمى القاسم.
وفي الدقيقة 31 تمكن ضرغام إسماعيل من افتتاح النتيجة بالهدف الأول من ركلة حرة نفذها ضرغام لتغالط الحارس محمد شاكر وتتجاوز خط المرمى.
فريق القاسم اعتمد بشكل كلي على الهجمات المرتدة وكاد أن يسجل من إحداها عبر البديل علاء محيسن، فيما أضاع إبراهيم بايش محاولة أخرى ومرت تسديدة محمد علي عبود فوق العارضة لتنتهي المباراة بهدف دون رد لمصلحة القوة الجوية.
نفط الوسط × سامراء
في مباراة أخرى تمكن نفط الوسط من حصد النقاط الثلاث من ضيفه سامراء بعد الفوز بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت في ملعب النجف الدولي.
نفط الوسط كانت له الأفضلية الواضحة وحاول بوقت مبكر برأسية لمهند عبد الرحيم مرت بجوار القائم وافتتح حسن داخل النتيجة بالهدف الأول في الدقيقة 30 من المباراة.وأضاع سامراء ركلة حرة على مشارف منطقة الجزاء نفذت فوق العارضة لينتهي الشوط الأول بتقدم نفط الوسط بهدف دون رد.
وفي الشوط الثاني أضاع نفط الوسط عددا من الهجمات عبر المغربي عمر المنصوري وسجاد جاسم ومهند عبد الرحيم فيما حاول الوافد الجديد سامراء إدراك التعادل لكنه اصطدم بالدفاع المنظم لنفط الوسط لتنتهي المباراة بهدف دون رد لمصلحة نفط الوسط، الذي بات برصيده ثلاث نقاط بينما بقي رصيد سامراء خاليا من النقاط.
بغداد × الكهرباء
وفي ملعب بغداد استطاع الكهرباء أن يصعق أمانة بغداد في ملعبه ويسجل ثنائية دون رد منحت البرتقالي النقاط الثلاث في افتتاح مشواره في الدوري.
المباراة شهدت سجالا من الفريقين، الشوط الأول لم يكن بمستوى المطلوب مع بعض المحاولات الخجولة من الطرفين فحاول نبيل صباح من جهة أمانة بغداد لكن تسديدته افتقدت للدقة فيما حاول فرحان شكور للكهرباء لكن دون جدوى لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.
في الشوط الثاني انكسر نحس التعادل السلبي وفي دقيقتين فقط تمكن الكهرباء من الوصول إلى شباك أمانة بغداد مرتين عبر المهاجم مهيمن سليم الذي سجل في الدقيقتين 67 و68 ليؤمن النتيجة لفريقه بينما فشلت محاولات بغداد بالعودة إلى المباراة لتنتهي المباراة بفوز الكهرباء بهدفين دون رد.
وحصد الكهرباء ثلاث نقاط بينما بقي أمانة بغداد دون نقاط.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=68102
عدد المشـاهدات 431   تاريخ الإضافـة 22/09/2021 - 10:00   آخـر تحديـث 03/12/2021 - 13:05   رقم المحتـوى 68102
محتـويات مشـابهة
الكهرباء تعلن عن حاجتها من الغاز صيفاً وشتاءً وتؤكد: سنرفع الانتاج
مدرب الكهرباء: الفوز على النفط جاء في وقت مثالي
مدرب الطلبة: التعادل مع نفط الوسط نتيجة إيجابية
الكهرباء تتحدث عن «تطور جديد» بملف تحويل قراء المقاييس إلى عقود
الكهرباء يصعق النفط بالدوري العراقي.. والنجف يجهز على الصناعة

العراق - بغداد

Info@almustakbalpaper.net

إدارة وإعلانات 07709670606
رئاسة تحرير 07706942363




إبحـــث في الموقع
جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا