2538
26/01/2022

 
البنك المركزي: مبادراتنا في الجنوب انعكست إيجاباً على الاقتصاد AlmustakbalPaper.net العراق يخوض مفاوضات مع شركة امريكية لاستثمار حقل عكاز الغازي AlmustakbalPaper.net التخطيط تؤشر ارتفاعاً بمعدل التضخم الشهري والسنوي في العراق AlmustakbalPaper.net العراق والسعودية يوقعان مذكرة تفاهم في مجال الربط الكهربائي AlmustakbalPaper.net المعهد القضائي في العراق يحصد المركز الأول بين معاهد الدول القضائية العربية AlmustakbalPaper.net
ذوو مرشحة «متوفية» فازت بالانتخابات: اطلبوا لها الرحمة ولا تشككوا
ذوو مرشحة «متوفية» فازت بالانتخابات: اطلبوا لها الرحمة ولا تشككوا
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
بغداد / المستقبل العراقي

أصدر ذوو المرشحة المتوفية الفائزة بالانتخابات العراقية العامة «انسام مانوئيل» تنويهاً حول ملابسات وفاتها وفوزها في السباق الانتخابي رغم رحيلها عن الحياة، مشددين على عدم التشكيك بنزاهة العملية الانتخابية.  
وجاء في التنويه، الذي نشر عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، «نرجو من الجميع طلب الرحمة والمغفره للفقيدة انسام مانوئيل اسكندر»، مبينين أن «هذا التنويه اقتضى بعد تداول وسائل الاعلام بعض الاخبار عن فوز المرشحة او التشكيك بنزاهة الانتخابات من خلال استغلال الوضع الذي نمر به بفقدان عزيزتنا».
وأضاف ذوو الفقيدة، أنها «كانت مرشحة مستقلة عن جميع المحافظات العراقية، واصيبت لسوء الحظ بفيروس كورونا، وعلى أثره دخلت المستشفى وكانت قد تجاوزت الـ 35 يوما لتنتقل بعدها الى جوار ربها الكريم».
وتابع تنويه ذوو الفقيدة، أنها «حصلت على هذه الاصوات بالرغم من عدم وجودها، وذلك لان الامر يرشح الى نقطتين الاولى ان هناك من كان يعلم بأنها قد انتقلت الى رحمة الله، مع ذلك تم انتخابها تخليداً لها وبإيمانهم بها، وعدم رغبتهم بذهاب اصواتهم سدى».
أما النقطة الثانية، «هي عدم معرفة الاخرين بوفاتها لذلك تم انتخابها لانها صاحبة مسيره مهنية قيمة في مجال العمل وصاحبة مسيرة تعاونية في مجال الانسانية ووقوفها جانب الشباب كان له تأثير كبير على الشباب».
واشاروا إلى أنه «لم تكن لها اي دعاية انتخابية او صورة معلقة في الشارع او اعلان على الفيسبوك»، موضحين أن «الصفحة الرسمية على الفيسبوك، كانت لها منذ عهد حيدر العبادي حيث كانت مرشحة معه ايضا في تلك الفترة، ولكنها اختارت هذه السنة لأن تكون مستقلة وبالفعل كانت لها استقلاليتها».
وتداول ناشطون على مواقع التواصل، على مدى يومين، خبرا أفاد بفوز المرشحة للانتخابات «انسام مانوئيل اسكندر» رغم وفاتها منذ شهر آب الماضي.
وتظهر سجلات مفوضية الانتخابات فوز المرشحة المتوفية ب 2397 صوتا حيث لم يعلم جميع ناخبيها بوفاتها.!

رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=68360
عدد المشـاهدات 327   تاريخ الإضافـة 14/10/2021 - 11:39   آخـر تحديـث 25/01/2022 - 04:03   رقم المحتـوى 68360
محتـويات مشـابهة
رئيس الوزراء يعلق على الخروقات الأمنية: محاولات الإرهاب ستبوء بالفشل
تيمناً بحلول ذكرى ولادة سيدة نساء العالمين فاطمة الزهراء «عليها السلام».. إفتتاح أول جامعة من نوعها في العراق
التربية تسمح للراسبين بدرس أو اثنين في السادس الاعدادي بأداء الامتحانات وفق «نظام المحولات»
هيئة المستشارين توضح وظيفتها: استشارية فنية ولا نصدر قرارات
الاتصالات والمعلوماتية : شركة الجزيرة العربية لخدمات الاتصالات والإنترنت تباشر عملها بجانب الرصافة

العراق - بغداد

Info@almustakbalpaper.net

إدارة وإعلانات 07709670606
رئاسة تحرير 07706942363




إبحـــث في الموقع
جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا