2536
24/01/2022

 
أردوغان يؤكـد للكاظمي مساندة تركيا لجهود العراق في حربه على «الإرهاب» AlmustakbalPaper.net وزير الداخلية يأمر بإيداع «ضابط معتدي» بالتوقيف وتشكيل مجلس تحقيقي AlmustakbalPaper.net القاضي زيدان: المشهد السياسي الحالي هو الأعقد وعلى القوى احترام مايصدره القضاء AlmustakbalPaper.net بالتفاصيل.. الدفاع توجه دعوة للمقبولين في دورة الكلية العسكرية (112) AlmustakbalPaper.net رئيس الوزراء يترأس «اجتماعاً طارئاً» لمناقشة ازمة الكهرباء: «٣» قرارات لتدارك الأزمة AlmustakbalPaper.net
أمين بغداد يعلن العلاج المجاني للأطفال المصابين بهذه الأمراض في مؤسسة وارث بكربلاء
أمين بغداد يعلن العلاج المجاني للأطفال المصابين بهذه الأمراض في مؤسسة وارث بكربلاء
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
كشف أمين بغداد علاء معن عن التنسيق مع العتبة الحسينية المقدسة لانشاء مدينة طبية وفق احدث المواصفات العالمية في العاصمة بغداد قريبا.
وأشار بيان للامانة الى «الاتفاق مع مؤسسة وارث الطبية الدولية في مدينة كربلاء المقدسة لتقديم الخدمات العلاجية المجانية للاطفال دون سن الثانية عشر من ابناء العاصمة بغداد من المصابين بأمراض الاورام الصلبة واورام الدم بضمنها كافة خدمات التشخيص المختبري والاشعاعي والعلاج الإشعاعي والكيميائي والجراحي».
وأضاف ان «هذه التسهيلات تعد أملاً جديداً يلوح في الافق لعوائل الاطفال المصابين بالاورام الصلبة واورام الدم بعد توفر العلاج المجاني الذي سيغنيهم عن تكاليف الادوية الباهضة وعناء السفر الى خارج العراق ويخفف عن كاهل الاهل ومعاناة المرضى».
وأوضح البيان، ان «التنسيق تضمن شمول المرضى من أهالي بغداد باجراء عمليات القسطرة القلبيه التشخيصية والعلاجيه مجانا بمناسبة المولد النبوي الشريف من ١٢ الى ١٧ ربيع الاول في مستشفى الامام زين العابدين عليه السلام».
كما دعت امانة بغداد المرضى من اهالي العاصمة الراغبين بالعلاج التقديم عبر الاستمارة الالكترونية المتوفرة في موقعها الالكتروني وللاستعلام الاتصال عبر رقم الهاتف {07730741192}».
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=68365
عدد المشـاهدات 293   تاريخ الإضافـة 17/10/2021 - 09:42   آخـر تحديـث 23/01/2022 - 20:56   رقم المحتـوى 68365
محتـويات مشـابهة
التجارة تطلق وجبة جديدة من السلة الغذائية لثلاث فئات في بغداد والمحافظات
النقل: 13715 طائرة حلّقت من مطار بغداد خلال العام الماضي
أمين بغداد يدعو المثقفين وأصحاب المكتبات إلى الاستمرار بفعالياتهم المسائية في المتنبي
التخطيط تناقش تطوير مركز بغداد التاريخي وإنشاء المدينة الإدارية
بإستخدام «GPS».. المنتخب الوطني يكثف استعداداته في معسكر بغداد

العراق - بغداد

Info@almustakbalpaper.net

إدارة وإعلانات 07709670606
رئاسة تحرير 07706942363




إبحـــث في الموقع
جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا