2539
28/01/2022

 
محافظ نينوى يعلن شمول اكثر من 500 شخص برواتب الإعانة الاجتماعية AlmustakbalPaper.net الخارجية تحدد موعد انعقاد مؤتمر حوار الأديان في العراق AlmustakbalPaper.net الإطار التنسيقي يلوح مجدداً بـ «المقاطعة»: نرفض «النهج الإقصائي» AlmustakbalPaper.net «قسد» تعلن استعادة السيطرة على كامل «سجن داعش» في الحسكة AlmustakbalPaper.net عمليات البصرة تقبض على مطلوبين وتصادرة أسلحة وأعتدة بعمليات تفتيش بمنطقتين AlmustakbalPaper.net
الكهرباء يصعق النفط بالدوري العراقي.. والنجف يجهز على الصناعة
الكهرباء يصعق النفط بالدوري العراقي.. والنجف يجهز على الصناعة
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
المستقبل العراقي/ متابعة
خيّم التعادل الإيجابي (1-1) على مواجهة الكرخ وضيفه نوروز، مساء السبت، في استاد الساحر أحمد راضي بنادي الكرخ، ضمن الجولة العاشرة من الدوري العراقي.نوروز فاجأ أهل الدار بهدف مبكر من اللاعب المتألق هاوري أنور في الدقيقة الثالثة.وحاول الكرخ العودة للمباراة وعانى بشكل كبير، قبل أن يحصل على ركلة جزاء في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول، سجل منها حسن عبد الكريم (قوقية) التعادل.
وفي الشوط الثاني، فشل الفريقان في استثمار الفرص، لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.ورفع نوروز رصيده إلى النقطة 9 في المركز الثالث عشر، بينما رفع الكرخ رصيده إلى النقطة السابعة في المركز الرابع عشر.
الكهرباء يصعق النفط
وضمن الجولة ذاتها، أسقط الكهرباء فريق النفط، بهدف دون رد، مساء اليوم بملعب النفط.
الكهرباء دخل المباراة بصفوف مكتملة وحافظ على توازنه وتمكن لاعبه العائد من الإصابة مهيمن سليم من التسجيل في الدقيقة 22.وسعى النفط للتعويض في الشوط الثاني، لكنه لم يستغل الفرص التي سنحت له، بينما أضاع الكهرباء هجمة مرتدة كان بإمكانه أن يضاعف النتيجة منها، لتنتهي المباراة بفوز الكهرباء بهدف دون رد.ورفع الكهرباء رصيده إلى النقطة 14 في المركز التاسع، بينما تجمد رصيد النفط عند 11 نقطة في المركز الحادي عشر.
فوز مستحق
تمكن النجف من تحقيق فوز مستحق على حساب مضيفه الصناعة بهدفين دون رد، مساء اليوم السبت، في ملعب الصناعة، لحساب الجولة العاشرة.
النجف حقق بداية سريعة عبر مدافعه المتألق محمد عبد الزهرة الذي سجل في الدقيقة الأولى، ولحقه زميله أمجد راضي بهدف ثان في الدقيقة 10.
وسير النجف المباراة بالطريقة التي تضمن له النقاط الثلاث، لتنتهي المواجهة (2-0).ورفع النجف رصيده إلى النقطة 17 في المركز السادس، بينما تجمد رصيد الصناعة عند النقطة 12 في المركز العاشر.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=68864
عدد المشـاهدات 230   تاريخ الإضافـة 21/11/2021 - 08:28   آخـر تحديـث 28/01/2022 - 02:29   رقم المحتـوى 68864
محتـويات مشـابهة
«قسد» تعلن استعادة السيطرة على كامل «سجن داعش» في الحسكة
عمليات البصرة تقبض على مطلوبين وتصادرة أسلحة وأعتدة بعمليات تفتيش بمنطقتين
«القائد العام» على حدود سوريا: سننهي «داعش»
على قاعة القاهرة المغلقة.. وكيل الوزارة ستار الجابري يفتتح بطولة شهداء وزارة التجارة
البنك المركزي: مبادراتنا في الجنوب انعكست إيجاباً على الاقتصاد

العراق - بغداد

Info@almustakbalpaper.net

إدارة وإعلانات 07709670606
رئاسة تحرير 07706942363




إبحـــث في الموقع
جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا